هتلبسى أيه بكرة؟ استغلى دفء الصباح وجربى القمصان مع الجاكيت الكات

السبت، 11 فبراير 2017 10:11 م
هتلبسى أيه بكرة؟ استغلى دفء الصباح وجربى القمصان مع الجاكيت الكات هتلبسى أيه بكرة ؟
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت صباحات البرد القارس، وأصبح الجو نهاراً أكثر دفئاً منذ أسابيع مضت، لذلك يمكنك استغلال هذا الجو الذى يميل للدفء نهاراً فى تغيير نمط ملابسك، يمكنك على سبيل المثال التخلى عن المعظف الثقيل والكوفيه الضخمة، وافسحى مجالاً أوسع للقميص والجاكيت الكات، والكنزات الأنيقة، مع اختيارك من الحقيبة المناسبة والاكسسوارات.

أزياء 2

أزياء الشتاء

ومن أكثر الأطقم التى تناسب هذا الجو ولا تميل أبداً لقوائم "الموضة القديمة" هو القميص الكاجوال أسفل الكنزة الواسعة، فيمكنك استغلال قمصانك الصيفية، وخاصة الكاروهات منها، وارتدائهاغ تحت كنزاتك الشتوية، مع حقيبة أنيقة، ويفضل أن تكون من الحقائب كبيرة الحجم، أو الكروس، ضعى الاكسسوارات المناسبة مع اختيارك لحئاء طويل أو قصير وفقاً لما تفضلينه.
أزياء 3

مقترحات للجو الدافئ 

أما عن الألوان فيمكنك دائماً وضع الكاروهات الحمراء مع الأبيض، كما يمكنك استغلال قميصك الحينز الفاتح مع بلوفر أبيض، أو أوف وايت، أما عن الزيتى والنبيتى فيمكنك استغلاله أيضاً بالطريقة نفسها مع قميص بدرجات أفتح.

ازياء1

يمكنك أيضاً الاستعانة بالجاكيت الكات الذى يحتل موضة الكاجوال منذ عدة مواسم، وظهرت هذا العام ألوانه المختلفة، فيمكنك دائماً وضعه فوق هذه الاختيارات فى حالة انخفاض درجات الحرارة، أو وضعه فوق قميص وحده إذا كان الجو دافئاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة