يحيى قلاش بعد ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين: أسعى لاستكمال ما بدأناه سويا

الأحد، 12 فبراير 2017 02:51 م
يحيى قلاش بعد ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين: أسعى لاستكمال ما بدأناه سويا يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد يحيى قلاش نقيب الصحفيين إن معركة الانتخابات الحالية ليست معركة عادية ومختلفة عن الانتخابات السابقة وإذا أخطاءنا فى التعامل معها سيكون هناك انعكسات على مستقبل النقابة، مشددا أنه فى كل الأوقات العقل الجماعى للصحفيين فى الخطر والأوقات الفارقة يستطيع الدفاع عن الكيان النقابى.
 
وأضاف قلاش: "إن ما دفعنى للترشح لفترة ثانية استكمال لما بدأناه سواء ما يطالب به زملائى وأنا معهم على مستوى الخدمات والمشروعات التى تفيد كل الأجيال والدفاع عن النقابة وكرامتها.
 
 
وتابع قلاش:"وفقا لكشف حساب المجلس، النقابة الآن لديها فائض، واستطاعت أن تدخل خلال عامين 65 مليونا، لأول مرة فى تاريخها، وأمامنا فائض نستكمل به تقديم خدمات سواء رفع سقف قرض الزواج ومشروعات أخرى، وتمكنا من إنهاء النادى البحرى بالإسكندرية الذى كان حلم بالنسبة لنا وانتهينا من الاتفاق على بنائه والتقيت بمحافظ الإسكندرية وكان حلم تمويله موجود بعيدا عن فائض الميزانية". 


وأضاف قلاش، فى تصريحات صحفية عقب التقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب الصحفيين:"عندنا إضافة مهمة لو تحدثنا عما سيتم إضافته للجماعة الصحفية، لدينا نادى اجتماعى مخصص على مساحة 2000 متر، وبه مطعم مختلف عن الحالى، ونادى للطفل وأندية للسينما ونشاط متنوع وجيم للصحفيين وأسرهم، وذلك كان أحد الأحلام ووجدت هناك جيل ولد فى معركة الدفاع عن النقابة أصبح له دين فى رقبتى ساسدده". 


واستطرد قلاش:"سعينا خلال سنوات طويلة لإقامة معهد التدريب وأوشكنا على تنفيذه وسيكون به أحدث تقنيات بالعالم، بمساحة الدور السادس بالكامل، وكنت أسعى لإنجازه منذ عام ونصف والشركة تسلمت الموقع"، مشيرا إلى أنه تم تمويلهم بـ 26 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يزيد التمويل ليصبح 35 مليون جنيه.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة