الحالة المرورية الآن..تعرف على أماكن الزحمة والمحاور البديلة بالقاهرة والجيزة

الإثنين، 13 فبراير 2017 06:18 م
الحالة المرورية الآن..تعرف على أماكن الزحمة والمحاور البديلة بالقاهرة والجيزة زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كثافات مرتفعة مساء اليوم الإثنين بمداخل ومخارج محافظتى القاهرة والجيزة، خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية، بسبب زيادة الأحمال على كل الطرق الداخلية والسريعة المؤدية إلى المحافظات، وسط انتشار الخدمات المرورية بكل الطرق وبصحبتهم أوناش مرورية، لتسيير حركة السيارات وإزالة أى أعطال للسيارات أو حوادث مرورية.

 

وشهد الطريق الدائرى كثافات مرورية، منها أمام المتجه من نفق السلام وصولا إلى منزل المرج والأقاليم، وكذلك الأمر أعلى التجمع الخامس للمتجه إلى منطقة المنيب وشارع البحر الأعظم، ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى.

 

وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لجامعة القاهرة، ويفضل التوجه لمنزَل أحمد عرابى، كما توجد كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو للمتجه من أكتوبر وصولا إلى ميدان لبنان، ويفضل الطريق الدائرى كبديل جيد، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى، للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر، ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال.

 

وشهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر، والعكس فى الاتجاهين وكذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر وصولاً إلى مناطق العباسية، وظهرت كثافات مرتفعة بمطالع ومنزل الكوبرى بشارع البطل أحمد عبد العزيز فى الاتجاهين من المهندسين وصولا إلى الجيزة، ويفضل التوجه إلى منزل كورنيش العجوزة، وعلى المتجه من القاهرة عبر كوبرى أكتوبر يفضل التوجه لكوبرى عباس.

 

كما شهد كوبرى 15 مايو كثافات مرورية للمتجه من وسط المدينة وصولا إلى المهندسين، وكذلك الأمر شارع جامعة الدول العربية فى الاتجاهين للقادم من مناطق وسط البلد والعكس، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود زحام مرورى فى حركة المرور للمتجه لمناطق حلوان وفى طريقه إلى التحرير، ويفضل الأوتوستراد وبشارع عباس العقاد بمدينة نصر ظهرت كثافات مرورية بالطريق ويفضل مكرم عبيد ومحور الطيران.

 

وظهرت كثافات مرورية بشارع الثورة بمصر الجديدة للمتجه من قطاع شرق القاهرة وصولا إلى طريق السويس، ويفضل محور المشير طنطاوى وكذلك الأمر بمحور صلاح سالم للمتجه من ميدان الأوبرا وفى طريقه إلى صلاح سالم عبر نفق الأزهر، وكذلك الأمر أعلى كوبرى الفردوس وصولا إلى نفق العروبة، وظهرت كثافات أخرى بنفق الطيران والمرغنى أدت إلى تباطؤ حركة السيارات.

 

وشهد صلاح سالم زحاما للمتجه من المطار وصولا إلى نفق الأزهر وشارع الطيران، ويفضل التوجه لمحور النصر، وعلى المتجه من مناطق النزهة والعباسية يفضل التوجه إلى شارع الحجاز وميدان المحكمة والخليفة المأمون والمسطحات الأرضية، وتجنب التوجه إلى نفق الأزهر وصلاح سالم، وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل بالجيزة وصولا إلى الوراق.

 

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت كثافات مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه لوسط البلد.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الإسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق، فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

 

كما ظهرت كثافات مرورية بشارع السودان للمتجه من إمبابة وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول ومناطق فيصل، وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة، وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل، وتباطأت حركة المركبات بشارع فيصل وصولاً إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

 

وظهرت كثافات مرورية بطريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد يشهد زحامًا من الاتجاهين، وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعى كثافات مرورية أمام جميع قائدى المركبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة