فلانتين النجوم شكل تانى.. حماقى يحتفل مع زوجته بعد العودة من الانفصال.. تامر حسنى يختار مقطعا كوميديا من "عمر وسلمى".. هند صبرى: عايزة ورد يا إبراهيم.. شيرين تحتفل مع بناتها.. وأروى: معنديش حد أحبه

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 06:00 م
فلانتين النجوم شكل تانى.. حماقى يحتفل مع زوجته بعد العودة من الانفصال.. تامر حسنى يختار مقطعا كوميديا من "عمر وسلمى".. هند صبرى: عايزة ورد يا إبراهيم.. شيرين تحتفل مع بناتها.. وأروى: معنديش حد أحبه فلانتين النجوم شكل تانى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد كبير من الفنانين ومشاهير مصر والعالم العربى اليوم بعيد الحب، أو عيد القديس "فلانتين"، كل منهم على طريقته الخاصة، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، فهناك من أحياه بطريقة رومانسية، وآخرون بطريقة كوميدية.

ومن أوائل الفنانين الذين حرصوا على الاحتفال بالفلانتين، هو الفنان محمد حماقي الذى عبر عن حبه لزوجته نهلة الحاجرى من خلال نشر صورتهما على حسابه على تويتر، وعلق عليها قائلاً: "الحب الحقيقى"، ويعتبر هذا أول عيد حب يجمعهما عقب عودتهما بعد الانفصال.

محمد حماقى
محمد حماقى

 

ونشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم صورة لبعض الهدايا التى جاءت إليها من جماهيرها، عبر حسابها على "تويتر"، معلقة عليها قائلة: "أحلى حب أنتم".

نجوى كرم
نجوى كرم

 

أما الفنان تامر حسنى، فاختار طريقة مختلفة للاحتفال حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مقطع كوميدى من فيلمه "عمر وسلمى، معلقا عليه قائلاً: "كل سنة وأنتم طيبين ياروح النونة".

 

كل سنه وانتم طيبين ياروح النونه 😂❤❤❤❤❤❤❤❤❤

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

كما لجأ أيضا الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، لنفس الطريقة الكوميدية، حيث نشر صورة طريفة من أحد الأفلام القديمة، عبر "إنستجرام"، معلقا عليها: "ربنا يجعل أيامكم كلها حب فى حب"، ونشرت الفنانة ميريهان حسين صورة لها حاملة الكثير من الهدايا، معلقة عليها: "شكرًا لكم.. هابى فلانتين للجميع".

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

ميريهان حسين
ميريهان حسين

 

وبنفس الطريقة الساخرة، احتفلت الفنانة التونسية هند صبرى بعيد الحب، عبر حسابها على "تويتر"، حيث نشرت صورتها الشهيرة التى يتدولها رواد السوشيال ميديا تزامنًا مع الفلانتين، وبها عبارة: "عايزة ورد يا إبراهيم".

هند صبرى و اصالة
هند صبرى وأصالة

 

وعلقت هند على الصورة قائلة: "ربنا ما يقطعلنا عادة"، فيما ردت عليها الفنانة أصالة قائلة: "وأنا كمان بدى ورد ياتيتو".

كما نشر الفنان رامى جمال، صورة بصحبة زوجته، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "هابى فلانتين حبيبي"، فيما نشرت الفنانة روجينا صورة لها معلقة عليها: "صباح الحب".

رامى جمال
رامى جمال

 

روجينا
روجينا

 

واحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم عبر حسابها على "تويتر"، حيث أكدت أن أفضل حب هو الذى يجعلك شخص أفضل، قائلة: "عيد حب سعيد لكل أصدقائى".

واختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الاحتفال بعيد الحب مع بناتها، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها على "تويتر" معلقة عليها: "حب عمرى.. مريم وهنا"، بينما نشرت الفنانة كارول سماحة صورة بصحبة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، قائلة: "نرسل إليكم حبنا فى هذا اليوم الخاص".

أما الفنانة أروى جودة تساءلت عبر حسابها على "تويتر": "هو فيها حاجة لو أنا ما عنديش حد أحِبُه في الڤلانتين بس ما زلت مبسوطة ومش مضايقني منظر الناس اللي بتحب بعض؟ ربنا يسعدكم أكثر وأكثر".

نانسى عجرم
نانسى عجرم
شيرين
شيرين وأولادها
كارول سماحة
كارول سماحة

 

ومن جانبه نشر المنتج محمد السبكى فيديو للاحتفال بعيد الحب، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، معلقًا عليه: "لكل من يحبنى من قلبه".

 

 

الي كل من يحبني من قلبه ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️😘😍❤️❤️

A post shared by محمد السبكي (@moh_elsobky) on

واحتفل محمود عبد المنعم " كهربا" لاعب منتخب مصر ونادى الاتحاد السعودى عبر حسابه على "إنستجرام"، حيث نشر صورة له، معلقا عليها: "اختار الذى يجعل قلبك يضحك".

كهربا
كهربا
اليسا2
اليسا2

 

بوسى
بوسى

 

دينا
دينا

 

مجدى كامل
مجدى كامل

 

مى سليم
مى سليم

 

نوال الزغبى
نوال الزغبى

 

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

 

يانا حداد
ديانا حداد

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة