محافظ الدقهلية للجهاز التنفيذى: "إحنا مش هندفع فلوس لناس مبتشتغلش"

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 11:54 م
محافظ الدقهلية للجهاز التنفيذى: "إحنا مش هندفع فلوس لناس مبتشتغلش" المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية لقاء المواطنين الأسبوعى اليوم الثلاثاء حيث التقى بعدد ٦٧ مواطنا بوجود أعضاء الجهاز التنفيذى المعنيين وقد كلف المحافظ وكيل القوى العاملة بتوفير فرصة عمل ملائمة لإحدى ذوات الاحتياجات الخاصة.

واستكمل المحافظ للجهاز التنفيذى: "إحنا مش هندفع فلوس لناس مبتشتغلش ولو مفيش انضباط هحاسب رئيس العمل".

كما تم تكليف وكيل الصحة بتوفير العلاج اللازم، كما كلف وكيل التضامن بتوفير كشك لإحدى المطلقات خلال ٢٤ ساعة وبحث توفير ٤ أكشاك لعدد من المواطنين ووكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية المجانية لإحدى المواطنات والتى تبلغ ٥٠٠ جنيه يوميا بإحدى المستشفيات، وشدد على غلق أى منفذ لا يبيع بأقل من سعر السوق وإلغاء ترخيص كل منفذ يعرض سلع فاسدة ووضعه فى القائمة السوداء والغاء ترخيص وغلق وإحالة للنيابة العامة لكل من يتلاعب بصحة المواطن أو قوته.

وأمر بتشكيل لجنة تضم الزراعة ورئيس مركز المنزلة وإدارة المرافق لوضع الحلول لتغطية مصرف بطول ٢٥٠ مترا داخل الكتلة السكنية اليوم، وتكليف التضامن بالمرور على الجمعيات الأهلية والمؤسسات الاجتماعية على مدار اليوم، كما منح مهلة أسبوع للانتهاء من تشغيل نظام التوقيع بالبصمة بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

وشدد على تكليف وكيل الزراعة بإعادة توزيع العمالة بالجمعيات الزراعية قائلا: "واللى ملوش شغل يشوفله حته تانية أنت معندكش جهاز متابعة لمراقبة انضباط الموظفين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة