النائب مجدى ملك: سنمنح وزير الزراعة الجديد فرصة قبل الحكم على أدائه

الأربعاء، 15 فبراير 2017 11:27 ص
النائب مجدى ملك: سنمنح وزير الزراعة الجديد فرصة قبل الحكم على أدائه النائب مجدى ملك
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، إنه تحفظ على أداء وزير الزراعة الجديد الدكتور عبد المنعم البنا، حينما كان رئيسا لمركز البحوث الزراعة لأنه لم يقدم جديدا أو يحقق المرجو منه والمنشود فى القطاع الزراعى، وبالتالى فهو يفتقد لرؤية الإدارة ولن ينجح فى إدارة حزمة ملفات الوزارة.

وأضاف ملك فى تصريح لـ"اليوم السابع" انه لم يعترض على آلية اختياره، معربا عن ثقته فى الجهات التى قامت بالتوافق على الوزراء الجدد وأنهم يسعون إلى اختيار الأفضل لصالح الشعب المصرى، وفيما يخص القضايا فهو غير مدان حتى الآن فى أى منها وهذا الشق خاص بالقضاء وهو وحدة صاحب الحق فى الفصل فيه وثبوت إدانته من العدم.

وأكد عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، أن اللجنة ستتعامل مع الوزير الجديد من خلال النتائج والمؤشرات، وستراقب كل تفاصيل العمل فى الوزارة وسيتم منحه فرصة لتطبيق رؤيته وتفعيل خطته فى النهوض بالزراعة والتخفيف عن الفلاح وأن نجح فى ذلك لا مانع ولكن إن لم يحالفه الحظ فهناك أدوات برلمانية سيتم تفعليها ضده.

كان عدد من النواب اعترضوا على اختيار الدكتور عبد المنعم البنا، بمنصب وزير الزراعة، نظرا لوجود عدد من البلاغات ضده، إلا أن مصادر حكومية قالت إن هذه البلاغات تم حفظها، وأن جهات رقابية عدة وافقت على اختيار وزير الزراعة الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة