تركيب كاميرات مراقبة بكمين أبو يوسف.. وإحالة 10 موظفين للتحقيق

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:10 م
تركيب كاميرات مراقبة بكمين أبو يوسف.. وإحالة 10 موظفين للتحقيق المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة أشمون، أنه تم التنسيق مع العميد عماد موسى مأمور مركز شرطة أشمون، بشأن إمكانية تركيب كاميرات مراقبة بكمين أبو يوسف بالمنوفية .
 
وجاء ذلك، بعد زيارة تفقدية أجراها بيومى للاطمئنان على الحالة الأمنية، مؤكدًا أن المدخل الرئيسي لأشمون ومحافظة المنوفية مهم ولابد من تزويده بكاميرات المراقبة، ورفع مستوى الإنارة لتكون على أعلى مستوى، وذلك للحد من السرقات والجرائم .
 
وفى تصريحات صحفية، أكد بيومى أنه يتم التنسيق لتركيب كاميرات مراقبة فى جميع مداخل أشمون والميادين الرئيسية، للحفاظ على الحالة الأمنية للمدينة والحد من الجرائم .
 
كما أجرى بيومى، جولة مرورية مفاجئة، وبرفقته التفتيش المالي والإداري لقسم طرق قبلي أشمون، لمتابعة انتظام العمل ولتحقيق الانضباط في العمل، لافتًا إلى أنها أسفرت عن إحالة 10 من المشرفين الفنين بقسم طرق قبلي أشمون، بينهم رئيس القسم إلى التحقيق، حيث تبين أنهم قد قاموا بترك العمل  .
 
كما أغلق بيومى، مصنعا لتصنيع خراطيم الكهرباء يعمل داخل الكتلة السكنية، وتم تشميعه بالشمع الأحمر، وذلك لكثرة شكاوى واستياء المواطنين من الضوضاء والإزعاج، بالإضافة إلى إغلاق ورشة نجارة بدون ترخيص، وتم تشميعها بالشمع الأحمر، كما تبين قيام صاحب ورشة نجارة مخالفة بفض الشمع، حيث قد سبق تشميعها فتم على الفور تحرير محضر فض شمع له طبقا للقانون .
 
وأضاف بيومى، أنه تم استئناف العمل بخط الطرد سمادون شنشور، والذى كان قد توقف حوالي شهرين، وتم استئناف العمل بخط الطرد لمحطة الرفع للصرف الصحي قم 2 بعد توقف حوالي شهر .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة