أرثر ميلر ومارلين مونرو.. قصائد وحب وخيانة وأشياء أخرى

الخميس، 16 فبراير 2017 11:00 م
أرثر ميلر ومارلين مونرو.. قصائد وحب وخيانة وأشياء أخرى مارلين مونرو
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حبى ينام بجانبى/ ينام حبى بجانبى، تحت النور الخافت أرى فكّه الرجولى/ يتراجع ويعود/ فم صباه/بعذوبة ولا أعذب/ رقته ترتعش/ فى سكونه/ وعيناه لا بد أنهما/ تطلان بذهول من كهف/ الصبى الصغير"

هذه قصيدة كتبتها مارلين مونرو لزوجها الكاتب المسرحى الشهير آرثر ميللر، الذى تزوجته فى 29 يونيو عام 1956، وانتهت علاقتهما بالطلاق سنة 1961.

بينما وصفها "ميلر" بـ" الفتاة الأكثر حزناً التي قابلها في حياته" وقال عنها " “من أجل أن تعيش فترة أطول كان يجب أن تكون إما أكثر تهكما أو أكثر بعدا عن الواقع، مما كانت عليه بدلا من ذلك كانت شاعرة على ناصية الطريق تحاول أن تتلو أشعارا لجمهور يشد بملابسها".

لكن هناك وجه آخر حيث فجر موقع ديلى ميل مفاجأة من العيار الثقيل، إذ نشر عددا من الصور لم تظهر للنور من قبل، تكشف حمل النجمة العالمية أيقونة الجمال والإغراء مارلين مونرو سرًا، وهى الصور التى ظلت بحوزة صديقة مارلين، فريدا هال، إلى أن توفت.

تكشف الصور حمل مونرو من الفنان الفرنسى إيف مونتان الذى عمل معها فى فيلم Let's Make Love وليس من زوجها الكاتب المسرحى آرثر ميلر -  حسبما أكد الموقع - هو الجنين الذى فقدته ولا يعرف أحد ما إذا كان بشكل طبيعى أم إجهاض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة