الأربعاء الكروى.. ليلة تألق عملاقى أوروبا وسقوط قطبى الكرة المصرية

الخميس، 16 فبراير 2017 01:38 م
الأربعاء الكروى.. ليلة تألق عملاقى أوروبا وسقوط قطبى الكرة المصرية الزمالك يسقط أمام الإنتاج الحربى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت ليلة الأربعاء بوجبة كروية دسمة على المستوى المحلى والأوروبى بعدما استضافت 4 مواجهات منهم مباراتين بالدورى المصرى بين الأهلى الإسماعيلى فى قمة الكرة المصرية الثانية، والزمالك مع الإنتاج الحربى فى صراع متجدد بين الأبيض وشوقى غريب، وأخريين بدورى الأبطال الأوروبى بين ريال مدريد الإسبانى مع نابولى الإيطالى وبايرن ميونيخ الألمانى مع أرسنال الإنجليزى.

 

وشهدت ليلة الأربعاء سقوط قطبى الكرة المصرية اللذين خيبا آمال جماهيرهما بعدما تعادل الأهلى مع الإسماعيلى بدون أهداف، مفرطا فى مواصلة سلسلة انتصاراته بالدورى، التى قادته إلى التربع على قمة المسابقة برصيد 46 نقطة، حيث كانت الجماهير الحمراء تمنى النفس فى تحقيق الفوز فى افتتاح مباريات الأحمر بالدور الثانى للدورى.

 

وفى المقابل تلقت جماهير الزمالك صدمة كبيرة بعد خسارة الفريق الأبيض من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى مباراة غريبة الأطوار، بعدما نجح الفريق العسكرى فى خطف هدفى التقدم فى أول 30 دقيقة فقط قبل أن يستقبل هدفا فى نهاية الشوط الأول وينجح فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال الشوط الثانى ويخرج بالثلاث نقاط فى صدمة غير متوقعة لجماهير القلعة البيضاء.

 

وعلى الصعيد الأوربى، التقى ريال مدريد مع نابولى وحقق الفريق الملكى فوزا مستحقا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لمباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الأوروبى، فى مباراة أمتعت عشاق الميرينجى الذى قدم أداء مرضيا واستحق الفوز فى إطار منافسته على تحقيق اللقب الـ11 بتشامبيونز ليج.

 

وفى مواجهة أخرى جمعت بارين ميونيخ مع الأرسنال نجح البافارى فى نصب شباكه للمدفعية ونجح فى الانقضاض عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، فى ليلة ممتعة لعشاق البافارى وصادمة لمشجعى الجانرز، الذى بات فريه قاب قوسين أو أدنى من الخروج من تشامبيونزليج.

 

وجاءت أحدث ليلة الأربعاء الكروى ممتعة على الصعيد الأوروبى بدورى الأبطال وصادمة على الصعيد المحلى بالدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة