المتحدث باسم نتنياهو ينشر صور استقبال رئيس الوزراء الإسرائيلى فى واشنطن

الخميس، 16 فبراير 2017 09:24 م
المتحدث باسم نتنياهو ينشر صور استقبال رئيس الوزراء الإسرائيلى فى واشنطن نائب الرئيس الأمريكى يدعو نتنياهو لمأدبة إفطار فى مقر إقامته بواشنطن
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، جانبًا من استقبال نتنياهو من قبل نائب الرئيس الأمريكى مايك بينس ودعوته لتناول الإفطار بمقر إقامته الرسمى بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء الإسرائيلى على موقع التغريدات المصغرة "تويتر" تدوينة متطابقة مع تدوينة أوفير جندلمان.

 

بينس لدى استقباله نتنياهو
بينس لدى استقباله نتنياهو

 

وقال جندلمان إن "نائب الرئيس الأمريكى مايك بينس استضاف رئيس الوزراء نتنياهو على وجبة فطور فى مقر إقامته الرسمى بواشنطن، التحالف بين البلدين متين ويتعزز".

 

وأكد نائب الرئيس الأمريكى، مايك بينس، التزام بلاده بموقف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، من الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، مشددًا على أن السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين يمكن التفاوض بشأنه فقط عبر محادثات مباشرة بين طرفى النزاع.

 

وتعهد بينس، خلال لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، فى واشنطن، اليوم الخميس، بأن تعمل واشنطن عن كثب مع الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى لإحراز تقدم تجاه خوض محادثات سلام مباشرة، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.

 

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

 

كما أشاد نائب الرئيس الأمريكى بـ"الارتباط غير القابل للكسر" بين واشنطن وتل أبيب، مؤكدًا التزام الولايات المتحدة بالوقوف إلى جانب إسرائيل فى مواجهة التهديدات الإقليمية، والتى تتضمن إيران ووكلائها بالمنطقة، بالإضافة إلى التنظيمات الإرهابية المتطرفة كتنظيم "داعش".

 

وتشدد إسرائيل على المفاوضات المباشرة مع الفلسطينيين كسبيل وحيد لحل الأزمة، الأمر الذى دفعها لرفض خوض محادثات دولية متعددة الأطراف فى هذا الشأن ، كمؤتمر السلام فى الشرق الأوسط، والذى استضافته العاصمة الفرنسية باريس، الشهر الماضى.

 
نص التدوينة
نص التدوينة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة