حفلات اليوم.. مدحت صالح بالأوبرا وأنغام فى الكويت

الخميس، 16 فبراير 2017 05:00 م
حفلات اليوم.. مدحت صالح بالأوبرا وأنغام فى الكويت أنغام
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُقام اليوم الخميس 3 حفلات غنائية، يُحييها عدد من نجوم الأغنية فى مصر وخارجها، حيث يغنى النجم مدحت صالح على مسرح دار الأوبرا فى القاهرة، وهو الحفل الذى نفدت تذاكره بالكامل، ويقدم صالح العديد من المفآجات فى حفل كما يغنى عددا من أغانيه الشهيرة منها "كوكب تانى"، "أنا مش بعيد"، "حبيبى يا عاشق"، "جاى على نفسك ليه"، "بحلم على قدى"، "زى ماهيا حبها"، "الحلوة داير شباكها". وغيرها.

 

من جهة أخرى يشارك مدحت صالح فى تقديم الأغنية الدعائية لفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وبيومى فؤاد.

 

النجمة أنغام سافرت أمس الأربعاء إلى الكويت، استعدادا لإحياء حفلها الغنائى اليوم الخميس، ضمن مهرجان فبراير الكويت، وهو الحفل الذى يشاركها فيه النجم ماجد المهندس.

 

وقد أحيت النجمة أنغام حفلا غنائيا كبيرا فى التجمع الخامس، قبل انطلاق جولتها الخليجية التى تبدأ غدا من الكويت يوم 16 فبراير ضمن مهرجان فبراير الكويت، ويشاركها الحفل النجم ماجد المهندس، الحفل الثانى سيكون فى البحرين يوم 18 فبراير لإحدى الشركات الخاصة، ومن المفترض أن يحضره عدد كبير من الشخصيات المهمة والمجتمع، وللمرة الثانية تتقابل النجمة المصرية أنغام والنجمة السورية أصالة، فى حفل غنائى بالشارقة فى الإمارات، يوم 24 من فبراير الحالى على مسرح المجاز، ويقدم الحفل لجمهور الطرب والفن توليفة غنائية تحييها كل من النجمتين.

 

أما هشام خرما فيُحيى حفلا موسيقيا على مسرح ساقية الصاوى وذلك لمدة 3 ساعات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة