أحمد رسلان يشيد بتدخل محافظ مطروح فى حل أزمة منفذ مساعد الليبى

السبت، 18 فبراير 2017 04:00 م
أحمد رسلان يشيد بتدخل محافظ مطروح فى حل أزمة منفذ مساعد الليبى أحمد رسلان النائب الأول لرئيس البرلمان العربى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫أشاد أحمد رسلان النائب الأول لرئيس البرلمان العربى وعضو مجلس النواب بمحافظة مرسى مطروح بالتدخل الفورى من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ونجاحه فى إنهاء أزمة منفذ مساعد "الليبى" الذى يربط بين الجانبين الليبيى والمصري، من خلال قيامه بإجراء سلسلة من الاتصالات مع السلطات الليبية وإعادة فتح المنفذ.

 

وقال "رسلان"، فى بيان له اليوم السبت، إنه يتوجه بالشكر والتقدير لمحافظ مطروح الذى لا يتوانى لحظة فى التدخل السريع فى مثل هذه الأزمات قبل أن تتفاقم.

 

وأضاف "رسلان" أن الطرفين المصرى والليبى أكدا التزامهما التام والحقيقى بما تم الاتفاق عليه، مؤكدا أن محافظ مطروح لا يتوانى لحظة فى خدمة الشعب الليبى الشقيق فى الدخول إلى الجانب المصرى خاصة من الحالات الإنسانية التى تحتاج إلى علاج داخل المستشفيات المصرية.

 

وأشار النائب الأول لرئيس البرلمان العربى إلى أن استجابة السلطات الليبية لمحافظ مطروح جاءت فى إطار الدور الكبير والمحورى الذى تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تجاه الدولة الليبية الشقيقة وحرص مصر على استعادة ليبيا للأمن والاستقرار والحفاظ على وحدتها وسلامة شعبها وأراضيها.

 

كما أشاد نائب مطروح مهدى العمدة بجهود محافظ مطروح فى إنهاء هذه الأزمة، مؤكدا أن مطروح ومواطنيها كانت لديهم القدرة على حفظ الأمن والاستقرار فى البوابة الغربية لمصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة