بالفيديو.. حصاد اليوم الأول للجولة الـ19 للدورى

السبت، 18 فبراير 2017 01:59 م
بالفيديو.. حصاد اليوم الأول للجولة الـ19 للدورى حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام، فوز بتروجت على الداخلية بهدف دون رد، وتعادل أسوان مع طنطا بهدف لكل فريق كما شهد أيضاً:

المعلم يقود بتروجت للفوز بعد 88 يوما

استطاع المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للفريق البترولى، أن يحقق فوزه الأول على الداخليه منذ توليه مسئولية تدريب بتروجت خلفاً لطلعت يوسف، بهدف دون رد سجله وائل فراج وأهدر أسامة محمد لاعب الفريق البترولى ضربة جزاء احتسبها الحكم محمود بسيونى.

22 ركلة جزاء مهدرة 

وتعد هذه ركلة جزاء المهدرة رقم "22" هذا الموسم من أصل "78" ضربة محتسبة، والطريف أن آخر ضربتى جزاء مهدرتين كانت ضد الداخلية.

 

ويعد انتصار بتروجت هو الأول للفريق البترولى منذ 88 يوما، ويعتبر الفوز الثانى للفريق البترولى على الداخلية فى تاريخ مواجهات الفريقين.

 

وتعتبر الخسارة هى الأولى للداخلية مع أشرف قاسم المدير الفنى للفريق الشرطى، منذ أن تعرض للخسارة أمام الزمالك فى 3 ديسمبر 2016.

وللمرة الثالثة على التوالى، يفشل نادى أسوان فى الفوز على طنطا، كما يعد التعادل الأول بين الفريقين فى مسابقة الدورى.

 

انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق يعد التعادل الثانى على التوالى لكلا الفريقين هذا الموسم، والثانى لأسوان بنفس النتيجة.

وسجل هدفى مباراة أسوان وطنطا لاعبون أجانب، حيث سجل جيروم ويا المهاجم البوركينى هدف الصعايدة، ليعتلى صدارة هدافى أسوان هذا الموسم برصيد ثلاثة أهداف.

فيما سجل الغانى دنيس تيته أول أهدافه هذا الموسم، ويصبح ثامن لاعب يسجل لأبناء السيد البدوى هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة