فى اليوم السادس..

مدير أمن سوهاج يتفقد انتظام الخدمات ضمن مبادرة "الانضباط أسلوب حياة"

السبت، 18 فبراير 2017 01:17 م
مدير أمن سوهاج يتفقد انتظام الخدمات ضمن مبادرة "الانضباط أسلوب حياة" اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء مصطفى مقبل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، حملة موسعة شنتها الأجهزة الأمنية بسوهاج، فى إطار شعار "الانضباط أسلوب حياة"، لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن القانون فى الشارع السوهاجى، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية.

واستهدفت الحملة، التوعية المرورية لقائدى السيارات، وحثهم على أهمية الالتزام بأحكام ولوائح قانون المرور، ونشر السلوكيات الصحيحة للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى مواجهة بعض المظاهر السلبية بالشارع، ومن أبرزها الإشغالات والباعة الجائلين.

كما ارتكزت الحملة، التى شارك فيها عدد من قيادات مديرية أمن سوهاج، وكافة قطاعات المديرية، على تحقيق الانضباط فى الحملة التى وجهتها الأجهزة الأمنية بالمديرية، واستهدفت المقاهى والكافيهات بالعاصمة، حيث شدد مدير أمن سوهاج - خلال جولته على القوات - على ضرورة التأكد من صحة تراخيص تلك المقاهى، بالإضافة إلى فحص العاملين بها، وعما إذا كان من بينهم عناصر مطلوبة أمنيًا، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وتفقد مدير أمن سوهاج - خلال جولته - إدارة شرطة النجدة، موجها بسرعة التفاعل مع كافة البلاغات الواردة للنجدة، وسرعة انتقال كافة القوات المعنية بالبلاغ ومتابعتها، حتى انتهاء فحصها وإشعار المبلغ بذلك، بالإضافة إلى تفقده منفذ وزارة الداخلية المخصص لتوزيع السلع الغذائية على المواطنين بأسعار مخفضة "آمان" الكائن بجوار نقطة ناصر، والذى يسهم فى رفع المعاناة عن المواطنين وتوفير السلع الضرورية لهم بأسعار مخفضة.

وخلال تنفيذ الحملة الأمنية، ورد إخطار من العقيد محمد نصحى، رئيس مباحث التموين، يفيد بضبط مخزن يحتوى على لحوم فاسدة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، فانتقل مدير الأمن وبصحبته القيادات الأمنية إلى المخزن؛ لمعاينة اللحوم، وتبين أن بداخله 841 عبوة مصنعات لحوم وأسماك ودواجن، منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى، بإجمالى طنين تقريبا.

وتفقد اللواء مصطفى مقبل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، مكتب جوازات طهطا؛ للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين؛ وأثنى على أداء العاملين بالمكتب، وحسن معاملتهم للمواطنين، بعد أن التقى بعدد من المواطنين واستمع إليهم، والذين أكدوا حسن معاملتهم وحرص العاملين على تقديم الخدمات لهم فى سهولة ويسر.

واستكمل مدير أمن سوهاج، جولته، بتفقد وحدة مرور طهطا، للتأكد من انتظام العمل بها، وتواجد كافة الضباط والأفراد والتزامهم بساعات العمل الرسمية، كما التقى بعدد من المواطنين رواد الوحدة، واستمع منهم لبعض الشكاوى، ووجه المقدم على عادل الشاذلى رئيس الوحدة والضابط بسرعة انهاء إجراءات التراخيص، وسط فرحة عارمة من الأهالى لتواجد مدير الأمن والاستماع إلى شكواهم.

وقام اللواء مقبل – فى نهاية جولته - بجولة تفقدية لقسم شرطة طهطا، لمتابعة سير العمل به؛ حيث التقى بالضباط والأفراد والعاملين بالقسم، وأشاد بدورهم فى ضبط عدد كبير من القضايا، ووجه بمراعاة حقوق الإنسان، خاصة للمتهمين والمحبوسين مقيدى الحرية، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة