أخبار ميسي اليوم.. السيتى يرصد 100 مليون إسترلينى لضم البرغوث

الأحد، 19 فبراير 2017 10:58 ص
أخبار ميسي اليوم.. السيتى يرصد 100 مليون إسترلينى لضم البرغوث المان سيتى يجدد اهتمامه بضم ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اهتمامه بالتعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، حيث يرصد 100 مليون إسترلينى لحسم صفقة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر سيتى يرصد 100 مليون إسترلينى لضم ميسي

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن جوسيب جوارديولا المدير الفنى للمان سيتى يضع ميسي على قائمة أولوياته من التعاقدات، بالرغم أن مدرب برشلونة السابق قد أكد أمس، صعوبة انتقال البرغوث الأرجنتينى إلى ملعب "الاتحاد".

ميسي ومدربه السابق جوارديولا
ميسي ومدربه السابق جوارديولا

 

انشغال جدول أعمال بارتوميو يؤجل تجديد عقد ميسي

فى ذات السياق، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن تجديد عقد ميسي مع برشلونة لن يتم خلال الأيام القادمة بسبب انشغال جدول أعمال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة، بالإضافة إلى ذلك فإن خورخى ميسي والد ووكيل أعمال اللاعب سيضطر العودة إلى الأرجنتين الأسبوع المقبل وبالتالى لن تكون هناك مفاوضات لتجديد عقد ميسي فى الفترة المقبلة.

 

وأبدى ميسي استياءه من الهزيمة التى منى بها فريقه برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى دورى أبطال أوروبا وقد يودع على إثرها البطولة من دور الـ16، حيث إن تراجع مستوى البارسا قد يدفع المهاجم الأرجنتينى للرحيل فى الصيف خاصة أنه لم يجدد عقده حتى الآن.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

 

كانت الصحيفة الإنجليزية قد كشفت فى شهر نوفمبر الماضى عن مخطط نادى مانشستر سيتى المالى لإغراء ميسي بالقدوم إلى ملعب "الاتحاد"، وذلك بمنحه راتبًا أسبوعيًا 500 ألف إسترلينى. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة