أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مدرب تيانجين الصينى يحرج رونى بشدة

الأربعاء، 22 فبراير 2017 11:16 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مدرب تيانجين الصينى يحرج رونى بشدة رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فابيو كانافارو مدرب نادى تيانجين الصينى، عن صفقة واين رونى قائد نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، بعد أن أعلن النجم الانجليزى عن رفضه للعرض الخيالى المقدم له من الفريق الصينى رغبة منه فى البقاء بصفوف الشياطين الحمر.

كانافارو يحرج مهاجم مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن فابيو كانافارو مدرب نادى تيانجين الصينى أحرج النجم واين رونى الهداف التاريخى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، وأكد أنه لم يكن الخيار الأول لهم ،وأنه كان الصفقة الأخيرة التى يفكر النادى الصينى فى عقدها.

رونى
رونى

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدري نادى مانشستر يونايتد أفصح فى وقت سابق، بأن النجم واين رونى قد يغادر أولد ترافورد خلال الاسبوع المقبل، بعد أن تلقى الهداف التاريخى للشياطين الحمر عرضا خياليا من نادى تيانجين، براتب اسبوعى يصل إلى مليون جنيه استرلينى.

واين رونى
واين رونى

 

وقال مدرب الفريق الصينى أن رونى كان بمثابة الخيار الأخير للنادى، حيث أنه الخيار الأول كان الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، والخيار الثانى كان الكرواتى نيكولا كالينيتش مهاجم نادى فيورنتينا الإيطالى.

اوباميانج
اوباميانج

 

مدرب تيانجين يقصف جبهة رونى

وأضاف مدرب الفريق الصينى قائلا  "نحن لم نتقدم لضم رونى مهاجم مانشستر يونايتد رسميا، لكنها كانت مجرد دردشة لأنه ببساطة لا يناسب مع أسلوبنا فى اللعب، ونحن لم نتحدث كثيرا فى أمر ضمه، والحقيقة هى أننا كان لدينا اتصال أكثر مع اوباميانج، ولكن لسوء الحظ، تم رفض عرضنا من قبل بوروسيا دورتموند، اللذين أكدوا على حاجتهم القاتلة للمهاجم الجابونى خلال مباريات دوري ابطال اوروبا هذا الموسم".

 
كالينيتش
كالينيتش








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة