الثنائى الرومانسى "تيم حسن ونادين نجيم" للمرة الثالثة معا فى دراما رمضان

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:00 ص
الثنائى الرومانسى "تيم حسن ونادين نجيم" للمرة الثالثة معا فى دراما رمضان تيم حسن ونادين نجيم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الثنائيات فى الدراما" أصبحت من أبرز ظواهر شهر رمضان كريم كل عام، حيث يستغل صناع الدراما نجاح بعض الوجوه التى تجد بينهما تناغما وكيميا تجعل ظهورهما على الشاشة مريحا لعيون المشاهد.. تيم حسن ونادين نجيم نجحا سويا فى تكوين ثنائى رومانسى من خلال ظهورهما سويا فى العامين الماضيين فى مسلسل "تشيللو"، وقدّما ثنائياً رائعاً لفت الأنظار وخطف إعجاب الجمهور.

 

مسلسل تشيللو
مسلسل تشيللو
 
تيم حسن ونادين
تيم حسن ونادين
 

وبعدها عاد الثنائى مرة أخرى للعمل فى مسلسل "نص يوم" الذى عرض العام الماضى، ودارت أحداثه حول حكاية حب تحيط بها صراعات كثيرة، وتبدأ بوفاة رجل يدير أحد الأراضى الزراعية، مما يستدعى عودة ابنه المغترب "ميّار" (تيم حسن) إلى البلاد لإنهاء بعض الالتزامات لكنّ عجلة القدر تدور فيقع فى حب "يارا" (نادين نجيم)، ما يدفعه إلى إلغاء سفره والبقاء فى البلاد للزواج بحبيبته ومجابهة غريم والده.

 

نص يوم
نص يوم

 

وللمرة الثالثة يلتقى الثنائى الرومانسى ليمتعان جمهورهما من جديد فى رمضان المقبل من خلال مسلسل "الهيبة"، وهو ذو طابع اجتماعى ورومانسى، تتخلله أجواء بوليسية ويتطرق إلى قضية مثيرة، وتجسد نادين فى هذا المسلسل شخصية "عليا"، وهى امرأة عادت من كندا إلى لبنان مع نعش زوجها تحديداً إلى قرية لبنانية اسمها الهيبة، وكانت تعتقد أنّ رحلتها ستكون سريعة وتنتهى مع انتهاء مراسم الدفن، لكن لقاءها بـ"جبل شيخ الجبل" تيم حسن وهو شقيق زوجها الراحل سيُغيّر حياتها إلى الأبد وظهوره فى حياتها سيخلق لها مستقبلاً جديدا.. "الهيبة" من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو ومن إخراج سامر البرقاوى، ويضم نخبة من الممثلين من بينهم منى واصف وكارلا بطرس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة