أخبار نيمار اليوم.. مورينيو يغرى البرازيلى بجائزة أفضل لاعب فى العالم

السبت، 25 فبراير 2017 11:09 ص
أخبار نيمار اليوم.. مورينيو يغرى البرازيلى بجائزة أفضل لاعب فى العالم نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مورينيو يتفاوض مع نيمار منذ عدة أسابيع

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مورينيو يسعى لاصطياد نيمار من برشلونة، حيث يجرى المدرب البرتغالى عدة اتصالات منذ أسابيع مع المهاجم البرازيلى من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الشياطين الحمر.

نيمار على رادار مورينيو فى يونايتد
نيمار على رادار مورينيو فى يونايتد

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هذه هى عادة مورينيو أن يجرى بنفسه محادثات مع اللاعب، الذى يضعه على قائمة أولوياته من النجوم من أجل إغرائه بالعمل معه لحسم الصفقة.

 

نيمار سيصبح أفضل لاعب فى العالم بعيدًا عن ميسي

ويرى مورينيو أن نيمار بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب فى العالم والفوز بالكرة الذهبية يومًا ما إذا انتقل إلى فريق آخر بعيدًا عن المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى يخطف الأضواء فى برشلونة ويلعب الجميع لصالحه.

 

ويستهدف مورينيو التعاقد مع نيمار من أجل سد الفجوة التى يعانى منها مانشستر يونايتد فى الهجوم، حيث تشير الاحتمالات لرحيل واين رونى فى نهاية الموسم عن ملعب "أولد ترافورد" بعد خروجه من حسابات مورينيو، ويعتقد المدرب البرتغالى أن التعاقد مع نيمار سيكون مثاليًا لهجوم الشياطين الحمر خاصة أنه مازال فى سن صغير مقارنة بهداف الفريق الحالى زلاتان إبراهيموفيتش الذى تجاوز 35 عامًا، ومن ثم بإمكان المهاجم البرازيلى تقديم الكثير للمان يونايتد فى السنوات القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة