بالفيديو.. الإسماعيلى يحقق تعادله الـ13 بالدورى أمام الطلائع بنتيجة 1 / 1

السبت، 25 فبراير 2017 07:05 م
بالفيديو.. الإسماعيلى يحقق تعادله الـ13 بالدورى أمام الطلائع بنتيجة 1 / 1 الاسماعيلى وطلائع الجيش - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل الإسماعيلى مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإسماعيلية فى ختام منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى العام ، أحرز إسلام جمال للفريق السكندرى وتعادل محمود متولى للدراويش.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 25 نقطة فى المركز العاشر فيما وصل طلائع الجيش للنقطة 27 فى المركز السابع، ويحقق الدراويش التعادل الثالث عشر بالدورى هذا الموسم والخامس على التوالى.

تقدم إسلام جمال لاعب طلائع الجيش لفريقه فى مرمى الإسماعيلى فى الدقيقة السابعة من عمر المباراة ، إذ استغل كرة منظمة من ركنية للفريق العسكرى فى ترجمتها إلى هدف مباغت.

وأجرى الإسماعيلى تغييرا اضطراريا فى الدقيقة 23 بنزول إسلام عبد النعيم بدلا من باهر المحمدى الذى اشتكى من آلام الظهر، مع إجراء تعديل على التشكيلة بعودة محمد أبو المجد بوشا لمركز الظهير الأيمن ولعب عبد النعيم في مركز صناعة اللعب.

واعتمد الطلائع على الضغط من وسط ملعب الإسماعيلى للحد من خطورة الدراويش الهجومية ومنعه من تشكيل هجوم ضاغط على مرمى عماد السيد حارس الفريق العسكرى، ونجح في تطبيق ذلك على مدار الشوط الأول.

وأشهر الحكم جهاد جريشة الكارت الأصفر فى وجه الثنائى محمد أبو المجد بوشا وفرانك ستيفن فى الدقيقة 38 ، بسبب الاحتكاك بين اللاعبين.

ورغم تأخر الإسماعيلى إلا أنه لم يشكل خطورة على مرمى طلائع الجيش بل كان الفريق العسكرى الأكثر شراسة على المرمى ، وسدد أكثر من تصويبة ولكن يقظة محمد عواد حرمته من تعديل النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الطلائع بهدف نظيف.

تحصل الإسماعيلى على ركلة جزاء فى الدقيقة 49 نتيجة عرقلة إسلام عبد النعيم داخل منطقة الجزاء من عاصم صلاح، وتدخل محمود متولى لتسديها

وتعادل محمود متولى لاعب الإسماعيلى لفريقه فى مرمى طلائع الجيش فى الدقيقة 50 من عمر التى تجمعهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى العام، تحصل الإسماعيلى على ركلة جزاء فى الدقيقة 49 نتيجة عرقلة إسلام عبد النعيم داخل منطقة الجزاء من عاصم صلاح ، وتدخل محمود متولى لتسديدها على يمين عماد السيد.

وجاءت أحداث الشوط الثاني أسرع من الشوط الأول وشكل الفريقان خطورة على المرميين وكانا قريبين من التسجيل لولا يقظة حارسى المرمى، واستمر الضغط بين الفريقين خلال اللقاء ولكن بدون ترجمة ذلك إلى أهداف لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين 1 / 1 .

هدف إسلام جمال فى الإسماعيلى:

هدف محمود متولى فى طلائع الجيش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة