بعد إعلان جائزة أفضل فيلم فى الأوسكار بالخطأ.. رواد تويتر: "أكتر موقف محرج فى التاريخ".. نجوم هوليوود يتمنون تكراره بالانتخابات الرئاسية... وأوبرا وينفرى تعرب عن دهشتها وتهنئ أبطال فيلم "Moo nlight"

الإثنين، 27 فبراير 2017 05:00 م
بعد إعلان جائزة أفضل فيلم فى الأوسكار بالخطأ.. رواد تويتر: "أكتر موقف محرج فى التاريخ".. نجوم هوليوود يتمنون تكراره بالانتخابات الرئاسية... وأوبرا وينفرى تعرب عن دهشتها وتهنئ أبطال فيلم "Moo nlight" رد فعل النجوم بعد الإعلان الخاطئ
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب الخطأ الكبير الذى وقع فى حفل توزيع جوائز الأوسكار أمس، بإعلان فوز فيلم "لا لا لاند" بجائزة أفضل فيلم بدلًا من "مون لايت"، فى إحداث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم ما دفع الشركة المسئولة عن عملية الاقتراع إلى إصدار بيان بالاعتذار.

فقد شهد حفل الختام خطأ كبيرا عندما قرأت الممثلة فاي دانواي وإلى جانبها الممثل وارن بيتى بالخطأ اسم الفيلم الفائز على مسرح "دولبى ثياتر".

وعلق عدد كبير من نجوم هوليوود على هذا الخطأ غير المسبوق فى تاريخ المسابقة، مستغلين الحدث لربطه بمواقفهم السياسية الرافضة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدين أنهم كانوا يتمنون حدوث ذلك فى الانتخابات الأمريكية.

وكان المخرج الكبير مايكل مور على رأس القائمة حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "لقد وقع خطأ هيلاري كلينتون هى الفائزة بالرئاسة"، فيما قال الممثل الكوميدي بيلى كريستال، وهو أحد مقدمى حفل الأوسكار طوال سنواته الماضية: "أتمنى حدوث ذلك الخطأ فى يوم الإعلان عن الفائز فى نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

مايكل مور
مايكل مور
بيلى كريستال
بيلى كريستال

 

أما الإعلامى لاري كينج فوصف حفل الأوسكار الـ89 بأنه رائع ولكن ما أفسده ظرف سيئ، أما مقدم الحفل جيمى كيمل علق بطريقة ساخرة عبر "تويتر"، مؤكدًا أن المتسبب فى هذا الخطأ هو ستيف هارفى، فى إشارة إلى خطئه فى حفل ملكة جمال العالم لعام 2015.

لارى كينج
لارى كينج
جيمى كيميل
جيمى كيميل

 

بينما عبرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى عن دهشتها من إعلان لا لا لاند كالفائز بأوسكار أفضل فيلم عن طريق الخطأ، فإنها لم تنس أن تهنئ طاقم فريق الفائز الحقيقى بالجائزة وهو Moonlight.

بينما هنأت إلين ديجينيريس Moonlight بأوسكار أفضل فيلم فى 2017، فأشادت بطاقم فيلم La La Land على ردة فعلهم الرقيقة، بعد علمهم بعدم فوزهم بالجائزة على خشبة المسرح.

الين
الين

 

اوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

 

وتناول رواد "تويتر" عبر العالم الخطأ بشكل كبير عبر عدة هاشتاجات، مؤكدين أن الخطأ كبير وفادح لأنه حدث فى حفل معروف عنه صرامته فى التنظيم، فقال حساب يدعو كيمو السعودى: "خطأ فادح فى تاريخ الأوسكار"، فيما قال أبو فيصل: "لأول مرة خطأ كبير فى تقديم جائزة أفضل فيلم".

سخرية رواد تويتر من الخطأ (1)
سخرية رواد تويتر من الخطأ

 

سخرية رواد تويتر من الخطأ (2)
سخرية رواد تويتر من الخطأ

 

سخرية رواد تويتر من الخطأ (3)
سخرية رواد تويتر من الخطأ

 

وكعادة المصريين تناولوا الحدث بالسخرية، حيث قال أحمد: "أنا لو من بتوع لالا لاند كنت خدت الجايزة وجريت.. وأنا مالى يا لمبى".

17016414_1442140009151330_212428298_o
 

 

Capture
 

 

فيما سخر الحساب الرسمى لمسابقة ملكة جمال العالم على "تويتر" من الخطأ، فكتب المسئول عن الحساب: "على العاملين لديكم الاتصال بذوينا، فنحن نعلم ماذا نفعل فى مثل هذه المواقف".

وذلك لأن هذا الخطأ حدث مثله فى حفل تتويج ملكة جمال العالم عام 2015، بعدما أعلن ستيف هارفى أن الكولومبية هى الحاصلة على اللقب، ليعتذر بعد لحظات من التتويج، مبررًا نطقه بالخطأ وأن الفائزة هى الوصيفة الفلبينية.

2
2
ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم

 

أما الفنان المصرى محمد هنيدى فقد سخر من حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب كثرة الأخطاء التي حدثت وأصابت مقدمى الحفل بالارتباك.، قائلا عبر "تويتر": "مهرجان القاهرة السينمائي 1.. حفل توزيع جوائز الأوسكار 0".

هنيدى
هنيدى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة