3 عوامل ترجح كافة الأهلى على الزمالك فى قمة الطائرة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 11:55 م
3 عوامل ترجح كافة الأهلى على الزمالك فى قمة الطائرة بالإسماعيلية مباراة كرة طائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير  قطبى الكرة المصرية " الأهلى و الزمالك " اللقاء المرتقب فى قمة  الجولة قبل الأخيرة بدورى الكرة الطائرة بين الفريقين المقرر لها فى السادسة مساء غدا الأربعاء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

و يوجد " 3 " عوامل ترجه كفة فريق القلعة الحمراء فى هذا اللقاء وهى كالآتى :

1- صدارة ترتيب الدورى

تعد صدارة ترتيب الدورى الممتاز من أهم  العوامل التى ترجح الأهلى فى لقاء القمة ، إذ أنه يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة ، فى المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19  نقطة ، ويسعى لاعبو القلعة الحمراء إلى الفوز من أجل مواصلة الصدارة من أجل التتويج باللقب .

2- تراجع مستوى الزمالك

كما أن تراجع مستوى الزمالك هذا الموسم سيمكن فريق القلعة الحمراء من الفوز فى هذا اللقاء ، إذ أن فريق القلعة البيضاء شهد هذا الموسم اهتزازا كبيرا فى المستوى ، و تلقى  6 هزائم من 12 لقاء.

3- عدم الاستقرار الفنى للزمالك

فيما أن فريق القلعة البيضاء يشهد عدم  استقرار الجهاز الفنى بعد رحيل نهاد شحاتة وتعيين شريف سويلم  المدرب العام خلفا له ، فضلا عن تردد أنباء داخل جدران النادى الأبيض خلال اليومين  المقبلين بتعيين جابر عبد العاطى رئيسا للجهاز بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس النادى عن توليه مسئولية الفريق الأبيض ، إلا أن النشاط الرياضى  أبلغ أحمد عبد الدايم باستمراره حتى نهاية الموسم ، وهو ما يؤثر على اللاعبين بالسلب و يدخلهم فى حالة من التشتيت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة