أخبار برشلونة اليوم.. 8 ملايين يورو تعوق التعاقد مع مدرب إيفرتون

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. 8 ملايين يورو تعوق التعاقد مع مدرب إيفرتون رونالد كومان مدرب إيفرتون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى برشلونة الأسبانى عائقاً وحيداً أمام إتمام تعاقده مع رونالد كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى لخلافة لويس إنريكى فى تدريب البلوجرانا مستقبلاً.

كومان مدرب إيفرتون
كومان مدرب إيفرتون

برشلونة يصطدم بـ"عائق" فى طريقة نحو التعاقد مع كومان

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكالتونية، أن مسئولى برشلونة يتحتم عليهم دفع مبلغ 8 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد "كومان" مع إيفرتون والذى يمتد حتى يونيو 2019، إذا أرادوا إنهاء التعاقد مع المدرب الهولندى.

أوضحت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة تسعى بقوة للاستقرار على بديل قوى لـ"إنريكى" الذى بات رحيله عن ملعب "كامب نو" أمرًا شبه محسوم وفقاً للأنباء والشائعات التى رددتها وسائل الإعلام مؤخراً، وتفاضل بين عدد من المدربين أبرزهم رونالد كومان (إيفرتون) ، خورخى سامباولى المدير الفنى لفريق أشبيلية الإسبانى، وأرنستو فالفيردى مدرب أتلتيك بلباو.

سامباولى ومساعده
سامباولى ومساعده

فى هذا الإطار، وضع نادى برشلونة الأسبانى شرطاً وحيداً للتعاقد مع خورخى سامباولى مدرب الفريق الأندلسى لأخذ مكان "أنريكى" فى القيادة الفنية للبارسا، وهو عدم اصطحاب مساعده "ليلو" فى الجهاز الجديد، لذلك يبحث برشلونة الآن ملف الثنائى رونالد كومان وأرنستو فالفيردى ويبقى المدير الفنى لأشبيلية الخيار الثالث المرشح لمنصب المدير الفنى.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

بيكيه مهدد بالإيقاف من الاتحاد الأسبانى بسبب السخرية من الحكام

على جانب آخر، يواجه جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة عقوبة الإيقاف من قبل الإتحاد الإسبانى على أثر تغريدته الساخرة التى وجهها للحكام عقب مباراة ريال مدريد وفياريال بالجولة الـ24 بالليجا والتى حسمها الملكى لصالحه بنتيجة 3/2 وذلك على حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" .

نشر بيكيه أربع صور لبعض اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مواجهات برشلونة وريال مدريد أمام أندية مالاجا وفياريال وكتب تغريدة قال فيها "أمام نفس الأندية حققوا ثمانى نقاط وخسرنا ثمانى نقاط.. هذه الصور من صحف مدريد لمن يشكك".

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة الليجا برصيد 54 نقطة خلفاً للمتصدر ريال مدريد بـ 55 نقطة وتتبقى للأخير مباراة مؤجلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة