النائب على عبد الونيس: طالبت محافظ القاهرة بوجود نقطة مرور ثابتة بدار السلام

السبت، 04 فبراير 2017 08:28 م
النائب على عبد الونيس: طالبت محافظ القاهرة بوجود نقطة مرور ثابتة بدار السلام على عبد الونيس نائب دائرة دار السلام
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على عبد الونيس، نائب بدائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، عضو لجنة حقوق الإنسان، إن الاجتماع الذى عقد اليوم بين المحافظ، ونواب المحافظة، لعرض المشاكل التى تعانى منها الدوائر المختلفة.

وأضاف نائب دار السلام فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه عرض على محافظ القاهرة المشكلات التى تعانى منها دائرة دار السلام فيما يخص عدم تنفيذ كوبرى مشاه بالمنطقة على طريق الكورنيش على الرغم من وجود موافقة وموازنة من البنك الأهلى.

وأشار عبد الونيس إلى أنه عرض على محافظ القاهرة أزمة المرور التى تعانى منها الدائرة، وطالبه بضرورة وجود نقطة مرور ثابتة بدار السلام، ووجود ضابط شرطة بدراجة نارية لضبط المرور.

ولفت عبد الونيس أنه سيتقدم باستجواب لوزير التنمية المحلية لعدم الاستفادة من قطة الأرض المتواجدة خلف المحكمة الدستورية، كما قال إنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير التموين لوجود مشاكل فى بطاقات التموين بين مواطنى الدائرة، وطلب إحاطة أخر لوزير الشباب والرياضة لعدم وجود مركز شباب بدائرة دار السلام.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كان من زمان يا سيادة النائب

طلع البدر علينا من المجلس ويجعله عامر

اولا شكرا على كل هذه الطلبات ده كتير علينا يا سيادة النائب حضريتك بقالك اد ايه فى المجلس يا سيادة النائب لسه فاكر دلوقتى انك تطلب كل الطلبات ده مره واحد الله يكون فى عونك حقيقى بتتعب احنا مش شايفين منكو اى حاجه فى المنطقة بصراحه وابقى زود على الطلبات ده اهم حاجه انتو مش شايفنها ولا شايفين التعب و المعاناه عند الخروج من المخرج الخاص بنا فى دار السلام سواء الجزيرة او الملاءه و الاهم الجزيرة لانه عند الخروج الى طريق الزهراء لازم و لابد ان يتم الدخول مره اخره الى دار السلام الملاءه علشان نلف من عند مجمع المدارس و نرجع تانى علشان نعرف نخرج انى الحل للمخرج الخاص بدار السلام اللى عند الكوبرى اللى احنا علشان نخرج من دار السلام لازم نلف نصف ساعة علشان نخرج و بعد كل ده تقولى عاوز تقدم باستجواب لوزير التنمية المحلية لعدم الاستفادة من قطة الأرض المتواجدة خلف المحكمة الدستورية، كما قال إنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير التموين لوجود مشاكل فى بطاقات التموين بين مواطنى الدائرة، وطلب إحاطة أخر لوزير الشباب والرياضة لعدم وجود مركز شباب بدائرة دار السلام هو حضريتك مش عايش معنا ولا ايه . و كل عام و انتم بخير و يجعله عامر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ده طلب من ضمن الطلبات اللى لان الحق فيها و لما ينفذ يا ساده النائب

السيد / رئيس الحى بدار السلام الاستاذ / تحية طيبة و بعد , نحن ساكن شارع فاروق العيسوى بالمطبعة نحيط سيادتكم علماً باننا قد تقدمنا اكثر من مرة و عمل اكثر من خطاب موجه للسادة روؤساء الحلا السابقين و السيد / المهندس العام للحى بشأن اعادة رصف الشارع كما كان من قبل حيث اننا شاكرين على رصف الشارع و بعد ذلك تم حفر الشارع من قبل شركة الغاز لتركيب خط مواسير الغاز للمنازل و بعد سؤال على اعادة رصف الشارع كما كان افاد المسئول بانه فور الانتهاء من التركيبات للغاز بالمنازل سوف يتم اعادة رصف الشارع مرة اخرة و الى لان و بعد عمل اكثر من خطاب موجة الى ادارة الطرق و رؤساء و المهندسى الحى لم يتم اى شيئ حتى لان و نحن فى هذا الموضوع باكثر من ثلاثة سنوات حيث ضاقت بينا صدورنا و بعد ذلك توجهنا الى شركة الغاز لرفع دعوة قضائية عليهم افاد المسئول بشركة الغاز بان الشركة اصدارت شيك الى الحى لاعادة الشيئ الى اصله كما هو متبع و بعد ذلك توجهنا الى السيد الاستاذ / احمد بادارة الطرق و منه الى السيد المهندس / عصام و افد بانه تم استلام الشيكات بالفعل من وقت قريب و جارى عمل مناقصة للمقاولين لاعادة رصف الشوارع الى تم بها حفر الغاز و هذا الموضوع من حوالى ( 3 ) سنوات و الى الان لم يتم اى شيئ فبرجاء من سيادتكم بافادتنا بشأن الموضوع كيفية التعامل معها . هل سوف يتم اعادة الرصف على حساب شركة الغاز من ضمن الشيكات المسلمه من قبل ولا من موازنه رصف الشوارع بالميزانية الخاصه بالحى من كل عام حيث نحن نعلم بانه يوجد موازنه برصف عدد من 12 الى 14 شارع سنويا و نحن نعلم ايضا ان منطقة دارالسلام مقسمه الى ثلاثة مشايخ . دار السلام الملاءه دارالسلام المطبعة دار السلام عزبه خيرلله ملاحظة هامة :- 1 – تم عمل خطاب بشأن الموضوع للرئيس الحى / سعيد محمد الطويل . 2 – تم عمل خطاب بشأن لموضوع ايضاً لرئيس الحى / مصطفى وهبه . 3– تم عمل خطاب بشأن لموضوع ايضاً لرئيس الحى / احمد فوزى . 4- فاضل رئيس الحى الجديد حد هيعرف يحل المشكلة ده مع ان حقينا فيه اكله الحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة