كلاسيكو العرب على on sport وأبو ظبي الرياضية

الأحد، 05 فبراير 2017 06:46 م
كلاسيكو العرب على on sport  وأبو ظبي الرياضية يعقوب السعدي
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية، أن هناك خطة متميزة لتغطية مباراة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري الذى سيقام يوم 10 فبراير الجاري بملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي ، مع شراكة  كبيرة بين قنوات أبوظبى وon sport  على مدى خمسة أيام متصلة،  حيث تقدم القناة ثلاث برامج متتابعة بين أبوظبي والقاهرة تبدأ من الثامنة مساء وحتى الثالثة والنصف صباح اليوم التالي، متضمنة عددا كبيرا من التقارير التى تم تصويرها بين القاهرة وابو ظبي تعرض لكل تاريخ الناديين وصراعهما المستمر في مائة عام فيما يزيد عن 40 تقريرا ، بالإضافة إلى 4 افلام وثائقية تعرض قصة البداية وما مر به الناديان عبر تاريخهما الطويل حتى هذه اللحظة مع استضافة عدد كبير من نجوم وأعضاء ومسئولي وفناني الناديين.. مع أربعة افلام وثائقية تكشف تاريخ القطبين و40 تقريرا تحكي كامل التفاصيل لقاء قمة مع محمود طاهر ومرتضى منصور .. وحلمي والبدري ، الخطيب وحازم إمام وفاروق جعفر و حسن شحاته وفاروق الفيشاوي والعدل أبرز الضيوف.

وأكد السعدي أن هدفنا تعميق سبل التلاقي والأخوة بين شعوبنا من خلال ميدان الرياضة وكرة القدم وهو ما قدمناه في لقاء السوبر المصري الأول ولقاء السوبر الإماراتي الذى اقيم بالقاهرة وهذه نسخة جديدة من  التناول والعرض والتغطية.

وأوضح رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية أن قنوات   ON SPORTS المصرية ستكون شريكنا في هذه التغطية من خلال اتفاقية التعاون الموقعة بين أبوظبي للإعلام و ON TV وهو مجال آخر للتلاقي والتوافق، حيث وضعنا كل امكاناتنا الفنية لكي تكون في خدمة الحدث المشترك بيننا، لذا سيكون هناك برامج مصرية مقدمة على شاشة ابو ظبي الرياضية وبرامج إماراتية على القنوات المصرية في سابقة هي الأولى من نوعها بهذا الحجم والشكل نؤسس بها تاريخا جديدا للإعلام العربي وكيفية خلق جسور محبة وتفاهم مهني وموضوعي لحدث عربي في المقام الأول قبل ان يكون حدثا مصريا داخليا، وهو ما أدركناه في وضعنا لهذه الخطة الموسعة للتغطية والتقديم والعرض.

وتتشارك قناة ON SPORTS معنا في تقديم برامجها عبر فرق عملها الخاصة بها بالتعاون الكامل والاشتراك معنا حيث يقدم برنامج من استوديهات ابو ظبي وبرنامج اخر ياتينا من القاهرة بينهما برنامج ابوظبي - القاهرة  .. وهناك برنامج خاص مع سيف الذى يقدمه الإعلامى المصرى سيف زاهر، والذى سيبث من ستوديوهات أبو ظبى ويبدأ في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات ، السادسة بتوقيت القاهرة  لمدة ساعتين يوميا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة