عجز بنموذج الذمة المالية والحوالات بمكاتب بريد الدقهلية

الإثنين، 06 فبراير 2017 04:06 م
عجز بنموذج الذمة المالية والحوالات بمكاتب بريد الدقهلية مكتب بريد - ارشيفيه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد المئات من أهالي محافظة الدقهلية النقص الشديد لأوراق نموذج الذمة المالية،  والحوالات الحكومية ، وفيزا وزارة المالية بمكاتب بريد المحافظة، وهو ما أدي الى نشوب العديد من المشادات بينهم وبين الموظفين بالمكاتب  .

وقال خضر بصل أحد المتعاملين مع مكتب البريد أنه يتردد على المكتب منذ أسبوعين لطلب نموذج لاقرار الذمة المالية وتبين عدم توفره ، و"بعد ان سالت مدير مكتب البريد رد أنه يحاول البحث عنه بالمكاتب الأخري لأنه غير متوفر منذ شهر" .

 

وقال محمود السيد أحد الأهالى أنه يتردد على مكتب بريد أجا منذ 15 يوما لارسال حوالة بريدية ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب عدم أوراق الحوالة .

 

وأشار أحد المسئولين بمكتب بريد الدقهلية رفض ذكر اسمه إلى أن قيادات البريد فى الدقهلية مشغوله منذ فترة كبيرة بحركة التغيرات داخل الهيئة وهو ما أثر بشكل كبير على متابعة توفير الاوراق المستندات التى يتم التعامل به داخل مكاتب البريد .

وأضاف أنه بسبب توقعات بنقل بعض كبار المسئولين بالادارة، تم تأجيل تنفيذ عملية اصدار أوراق الأحوال المدنية والتى تم الاعلان عنها فى السابق من شهادات الميلاد و الوفاة وغيرها مما تسبب فى حدوث تخبط بالمكاتب المختلفة التي تم الاعلان عن عملها فى اصدار تلك الأوراق    .

 

فيما أوضح محمد إسماعيل رئيس قطاع بريد شمال الدلتا أن زيادة كبيرة على حدثت لطلب نمازج الحوالات البريدية خلال الفترة الماضية،" ما دفعنا الى إرسال سيارات إلي القاهرة لاستلام كميات  منها من المطابع وتوزيعها على المكاتب لسد العجز " .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة