يوفنتوس يواصل التحليق بقمة الكالتشيو بهزيمة انتر

الإثنين، 06 فبراير 2017 12:53 ص
يوفنتوس يواصل التحليق بقمة الكالتشيو بهزيمة انتر يوفنتوس يهزم أنتر ميلان فى قمة الدوري الإيطالي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل يوفنتوس انفراده بصدارة الدوري الإيطالى، عقب  بالفوز على ضيفه إنتر ميلان فى ديربي إيطاليا بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة رقم 23 للدوري الإيطالي.

سجل الكولومبي خوان كوادرادو هدف الفوز الـ18 لليوفى فى الدقيقة 45  بصاروخ رائع من كرة مرتدة من دفاع المنافس على حدود منطقة الجزاء، ليساهم فى رفع رصيد السيدة العجوز  إلى 54 نقطة على قمة ترتيب الكالتشيو ، مع العلم بتبقى لقاءً مؤجلاً  له أمام كروتوني.

 

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة طرد اللكرواتي بريسيتش لاعب الإنتر.

 

وأعاد فريق المدرب ماسيميليانو أليجرى فارق النقاط الست الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه نابولي الفائز السبت على بولونيا بنتيجة ساحقة 7-1.

 

وتجمد رصيد إنتر الذى يعود فوزه الأخير على منافسه في تورينو إلى نوفمبر 2012 حين ألحق به هزيمته الأولى فى ملعبه الجديد "يوفنتوس ستاديوم" بتغلبه عليه 3-1، عند 42 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن روما، صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذى يختتم الجولة اليوم الإثنين ضد ضيفه فيورنتينا.

 

وفى حال فوز روما بمباراة الثلاثاء سيستعيد المركز الثانى من نابولي وسيعيد الفارق الذى يفصله عن يوفنتوس إلى 4 نقاط، علماً بأن بطل المواسم الخمسة الأخيرة يملك مباراة مؤجلة فى جعبته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة