أخبار الدوري الإسباني اليوم.. سيميونى يعانى فى كامب نو.. ورحيل موراتا

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 09:37 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. سيميونى يعانى فى كامب نو.. ورحيل موراتا موراتا مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُحيط الشائعات بمستقبل ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى وإمكانية رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل عدم مشاركته أساسيًا باستمرار مع الفريق الملكى.

موراتا مهاجم ريال مدريد
موراتا مهاجم ريال مدريد

 

موراتا يريد الهروب من جحيم زيدان

 

وفقًا لموقع "ديارو جول" الإسبانى فإن موراتا يريد الهروب من جحيم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذى لا يعتمد عليه بشكل أساسى فى تشكيلة الفريق لصالح المهاجم الفرنسى كريم بنزيما بالرغم من تراجع مستوى الأخير هذا الموسم.

وأشار الموقع الإسبانى إلى أن وكيل أعمال موراتا على اتصال بالإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى تمهيدًا لانتقال اللاعب لصفوف البلوز فى الصيف المقبل.

نتائج اتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى كامب نو بقيادة سيميونى
نتائج اتلتيكو مدريد ضد برشلونة فى كامب نو بقيادة سيميونى

 

سيميونى يعانى فى ملعب كامب نو

 

على جانب أخر، يواجه الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى معركة شرسة ضد برشلونة، الليلة، فى إياب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا على أمل التأهل لنهائى المسابقة والمنافسة على اللقب خاصة بعد خروجه بشكل كبير من الصراع على لقب الليجا هذا الموسم.

ويخوض سيميونى المباراة العاشرة ضد برشلونة على ملعب "كامب نو" منذ توليه تدريب أتلتيكو، وخلال 9 مباريات ماضية لم يحقق فيها الفوز، حيث انتهت 5 مواجهات لصالح برشلونة و4 مباريات بالتعادل.

ثنائى ريال مدريد كارفخال وبيل
ثنائى ريال مدريد كارفخال وبيل

 

عودة منتظرة لجاريث بيل وكارفخال

 

فى سياق مغاير، ينتظر ريال مدريد عودة الثنائى دانيال كارفخال وجاريث بيل لتدريبات الفريق الملكى، اليوم الثلاثاء، بعد اكتمال شفائهما من الإصابة، وذلك ضمن استعدادات الفريق الملكى لمواجهة أوساسونا، الأسبوع القادم، بالدوري الإسباني "الليجا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة