محافظ سوهاج : رحلات سياحية لأوائل طلاب جامعة سوهاج

الأربعاء، 08 فبراير 2017 10:09 ص
محافظ سوهاج : رحلات سياحية لأوائل طلاب جامعة سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن قيام الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة بتنظيم رحلة شهرية مجانا وسيتم تنظيم رحلة لعدد 40 طالب من اوائل جامعة سوهاج ، وستبدأ أولى الرحلات لأوائل طلبة كلية الآداب يوم الجمعة الموافق 24 فبراير الجاري لزيارة المنطقة الاثرية بابيدوس .

وأكد عبد المنعم أن تنظيم تلك الرحلات يهدف الى تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة التى تتمتع بالعديد من المواقع الاثرية الهامة وتعريف الطلاب بالحضارة المصرية القديمة والمقومات التاريخية والاثرية لبلادهم وزرع الإنتماء والفخر لديهم بتاريخ مصر المشرف وحضارتها العريقة التى تمتد لالاف السنين ويفخر بها العالم كله.

أضاف عبدالمنعم أن منطقة ابيدوس تشهد حاليا رواج السياحي حيث قامت العديد من الوفود السياحية من مختلف الجنسيات بزيارة المنطقة،عبر الرحلات النيلية الطويلة التى تم إستنائفها مجددا بين القاهرة وأسوان وقيام العديد من شركات السياحة بإدراج منطقة ابيدوس ضمن البرنامج السياحى لها.

أعلن محافظ سوهاج عن توزيع 3000 كرتونة دجاج مجمد زنة الدجاجة الواحدة 1100جم بسعر 27.5 جنيه علي منافذ بيع الوحدات المحلية لحي غرب وحي شرق سوهاج ، ومراكز أخميم والمنشاة والمراغة " بواقع 60 كرتونة لكل وحدة محلية بالتنسيق مع الرقابة الإدارية والتموين بسوهاج.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة لمحاربة الغلاء وبيع السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ، موجها الشكر للجهات المشاركة والأجهزة الرقابية علي جهودها مع المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة