ضبط 150 كيلو لحمه و40 كيلو أحشاء متعفنة داخل منزل جزار فى سوهاج

الأربعاء، 01 مارس 2017 03:19 م
ضبط 150 كيلو لحمه و40 كيلو أحشاء متعفنة داخل منزل جزار فى سوهاج لحوم فاسدة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إنه تم إتخاذ كافة الإجراءات لتكثيف الحملات الرقابية التموينية وإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق بمدن وقرى المحافظة المختلفة ومراجعة المواد الغذائية والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى ومحاربة الجرائم التموينية بشتى صورها وضبط المخالفات .

وأضاف عبد المنعم فى بيان له اليوم، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بالتعاون مع مفتشى الأغذية بإدارة المنشاة الصحية ووحدة مباحث مركز شرطة المنشاة ، قامت بضبط "ضاحى .ر" بقرية الحريزات الغربية دائرة المركز أثناء قيامه بذبح وتداول الحيوانات المريضة والنافقة وتوزيعها على بعض عملائه داخل وخارج نطاق مركز المنشاه.

وداهمت الحملة منزل المتهم وضبط 150كيلو جرام من اللحوم مذبوحة خارج السلخانة, وبفحص تلك الكميات بواسطة مفتشى الأغذية والطب البيطرى تبين أنها متغيرة الخواص الطبيعية من حيث اللون والرائحة وغير صالحة للاستهلاك الادمى,.

 كما عثرت الحملة أيضا على 2 شيكارة تزن حوالى 40 كيلو جرام أحشاء متغيرة الخواص وفى حالة تعفن و2 لتر من مادة حمراء مجهولة المصدر لوضعها على اللحوم وإيهام المواطنين بذبحها داخل السلخانة .

وقال صلاح عبدالباسط رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة انه قد تم على الفور التحفظ على الكميات المضبوطة واعدامها بعد التأكد من عدم صلاحيتها للاستهلاك الادمى والقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة