شاهد.. الدورى الإيطالى يهزم رونالدو وميسي فى معركة أهداف "الديار"

السبت، 11 مارس 2017 10:39 ص
شاهد.. الدورى الإيطالى يهزم رونالدو وميسي فى معركة أهداف "الديار" بيلوتى مهاجم تورينو الايطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق أندريا بيلوتى مهاجم فريق تورينو الإيطالى على نجوم أوروبا، خاصة فى مركز الهجوم بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع فريقه، والذى لفت أنظار عمالقة القارة العجوز، التى تتنافس على ضم المهاجم الإيطالى الشاب.

هارى كين هداف الدوري الانجليزي
هارى كين هداف الدوري الإنجليزى

 

ويتصدر بيلوتى الذى يطلق عليه ظاهرة "الكالتشيو" هذا الموسم قائمة أفضل مهاجمى الدوريات الخمسة الكبار فى أوروبا "بيج 5" من حيث عدد الأهداف التى سجلها على ملعب فريقه بالدوري الإيطالى هذا الموسم بعدد 14 هدفًا مناصفة مع هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، الذى سجل نفس عدد الأهداف على ملعب فريقه "وايت هارت لاين" بالبريميرليج.

 

وسيطر الدوري الإيطالي على قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف داخل الديار هذا الموسم، حيث يحتل إدين دجيكو مهاجم روما المركز الثانى خلف بيلوتى وكين، برصيد 13 هدفًا سجلها على ملعب فريقه "الأولمبيكو" ثم ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان برصيد 12 هدفًا أحرزها على ملعب فريقه "جوزيبى مياتزا" هذا الموسم بالكالتشيو.

افضل ثنائى فى العالم رونالدو وميسي
افضل ثنائى فى العالم رونالدو وميسي

 

ويأتى تفوق بيلوتى وكين على عمالقة أوروبا بل والعالم كله أمثال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى الذى تراجع معدله التهديفى كثيرًا هذا الموسم وكذلك منافسه الأزلى، الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

بيلوتى هداف الدوري الايطالي
بيلوتى هداف الدوري الايطالي

 

جدير بالذكر أن بيلوتى يتربع على صدارة جدول هدافين الدورى الإيطالي هذا الموسم برصيد 22 هدفًا، فيما يتصدر هارى كين هدافين الدورى الإنجليزى بـ19 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة