بالصور.. أهالى دمياط يطالبون بنقل الباعة الجائلين وغلق المقاهى المخالفة

الأحد، 12 مارس 2017 11:31 ص
بالصور.. أهالى دمياط يطالبون بنقل الباعة الجائلين وغلق المقاهى المخالفة جانب من الاشغالات
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى أهالى مدن وقرى محافظة دمياط من انتشار الإشغالات واحتلال الأرصفة وكذا انتشار المئات من المقاهي التي تعمل بدون تراخيص وتفترش الأرصفة والطرقات وتعوق حركة المارة.

يقول جلال عبد الرحمن المحامى" الكافيهات والمقاهي بدمياط أكثر من أى محافظة أخرى فهي تنتشر فى كل شارع وكل حارة وتحتل الأرصفة والشوارع وتغلق شوارع بعينها واغلبها يعمل بدون تراخيص وذلك مخالفة لقرار محافظ دمياط 138لسنة 2016 تأكيدا لقرا سابق في عام 1990 بحظر افتتاح المقاهي والكافيهات".

يضيف يحي النجار موظف أن احتلال أرصفة الشوارع ونهرها أصبح أمرا واضحا فى شوارع دمياط، مشيراً إلى أن انتشار المقاهي أصبح أمرا ملفتا، "على سبيل المثال أربع مقاهي أمام المستشفي التخصصي  ومقاهي منطقة الاعصر الأولى  وعشرات المقاهي بشارع عبد العظيم وزير ومحيط الاستاد".

ومن ناحيته أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تكليفات لجميع رؤساء الوحدات المحلية بمركز ومدن وقري المحافظة لاجراء حصر للمقاهي والكافتيريات كل في نطاقه وارسال تقرير نهائي له بها، مع وضع ضوابط للمقاهي والكافتيريات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع الجهات الأمنية لإغلاق الغير مرخص منها.

 

اشغالات1
انتشار الباعة الحائلين

 

اشغالات2
االباعة الحائلين يحتلون الميادين

 

اشغالات3
انتشار المقاهى

 

المقاهى
المقاهى تحتل الارصفة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة