لعنة الفراعنة تطيح بـ"حياتو" من عرش "الكاف".. هاشتاج العجوز الكاميرونى يتصدر "تويتر" بعد خسارته الانتخابات.. ورواد الموقع: "محدش يقدر على مصر.. ارحل إلى مزبلة التاريخ"

الخميس، 16 مارس 2017 03:38 م
لعنة الفراعنة تطيح بـ"حياتو" من عرش "الكاف".. هاشتاج العجوز الكاميرونى يتصدر "تويتر" بعد خسارته الانتخابات.. ورواد الموقع: "محدش يقدر على مصر.. ارحل إلى مزبلة التاريخ" خسارة عيسى حياتو لرئاسة الكاف
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المصريون خبر خسارة عيسى حياتو لرئاسة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بكثير من الفرحة، بعد وضع حد لمسيرته التى بدأت عام 1988، مؤكدين أن لعنة الفراعنة طاردته بعد مطالبته بنقل مقر الاتحاد من مصر، إضافة إلى تدخله السافر فى البطولات التى ينظمها الاتحاد، والتى أدت لعرقلة مسيرة المنتخب المصرى أكثر من مرة.

عيسى حياتو1
عيسى حياتو1

وفور إعلان نتائج انتخابات الكاف بفوز مرشح مدغشقر أحمد أحمد بمقعد رئيس الاتحاد الأفريقى لمدة أربع سنوات مطيحا بحياتو، دشن عدد كبير من رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" هاشتاج باسم "عيسى حياتو" تصدر قائمة الأكثر تداولا، فقال محمد المصرى، "شاركت مصر فى وضع حد لمسيرة عيسى حياتو فى رئاسة الاتحاد الأفريقى منذ 1988 بعد فضائح الفساد التى تطارده خاصة بعد البطولة الأفريقية الماضية".

تعليقات المصريون على خسارة حياتو لانتخابات الكاف
تعليقات المصريون على خسارة حياتو لانتخابات الكاف

فيما قال الإعلامى الرياضى بلال علام، "منذ وطأت قدماك الكاف والفساد فى القارة السمراء أصبح شعاراً.. ارحل غير مأسوف عليك والبقيه فى حياتو". وأضاف قال وكيل اللاعبين عبد الرحمن مجدى، "حياتو خارج الاتحاد الأفريقى.. من ساعة ما اتولدت وهو رئيس الاتحاد (بجد مش باهزر).. يا لها من بووم كبيرة".

بلال علام
بلال علام

 

عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى

وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج، وكتب حساب يحمل اسم عبد الغفار، "مصر متجيش على حد ويكسب.. باي باي #عيسى_حياتو إلى المزبلة حيث تستحق"، فيما قالت سارة، "حياتو لأول مرة من 29 سنة خارج الاتحاد الأفريقي.. شوف لعنة الفراعنة أما خسرنا من الكاميرون".

تعليقات رواد تويتر على الهاشتاج (1)
 

وقالت مها، "محدش يقدر على مصر.. أسقطنا عيسي حياتو وأظهرنا فساده وتحريضه ضد مصر.. أخيرا انتهت أسطورة عيسي حياتو وأحمد أحمد يفوز برئاسة الكاف حتى2021"، فيما قال أحمد، "أنا كنت حاسس إنى هموت قبل ماشوف حد مكان بلاتر وحد مكان عيسى حياتو".


 
 
تعليقات رواد تويتر على الهاشتاج (4)
تعليقات رواد تويتر على الهاشتاج (4)

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى على خبر خسارة حياتو عبر حسابه على "تويتر"، قائلا، "يا ساتر.. حجر وانزاح من على صدر الكرة الأفريقية.. ومصر بالذات.. كان يتفنن فى النيل منا".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى
 

يذكر أن مصر قادت، برئيس اتحادها المهندس هاني أبو ريدة، حملة لإبعاد عيسى حياتو بعدما كثرت فضائحه طوال السنوات الماضية والمصالح الخاصة وانقلاب العديد من الدول عليه، ما أدى إلى دعم عدد كبير من الاتحادات الأفريقية لمرشح دولة مدغشقر، إضافة إلى جهاز حماية المستهلك فى مصر، الذى قرر فى وقت سابق وضع عيسى حياتو على قوائم ترقب الوصول في المطارات والموانئ المصرية، بسبب فساد فى بيع حقوق الرعاية والتسويق بالمخالفة للوائح.

 

تعليقات رواد تويتر على الهاشتاج (5)
 
 

 

تعليقات رواد تويتر على الهاشتاج (6)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة