محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر أول أبريل

الجمعة، 17 مارس 2017 02:01 ص
محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر أول أبريل جانب من اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة بورسعيد،عن اقامة معرض للمنتجات المصرية وذلك بمول طرح البحر ، في الفترة من أول أبريل ولمدة 20 يوم، على أن تجدد تلك الفترة وفقا لأداء المعرض ، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع عدد من المستثمرين وأصحاب المصانع وعدد من الشباب وممثلي الجمعيات الاهلية .

وقالت المحافظة في بيان لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ، أنه قد حضر اللقاء المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة  والدكتورعلي ابوة سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد المحافظ، أن المعرض سوف يضم منتجات المصانع المتواجدة ببورسعيد في المنطقة الصناعية والاستثمار ، مضيفا أن المعرض هو اكبر دعاية وترويج للمنتجات المصرية وكذلك للمول؛ مشيرا إلى أنه سيتم اشراك الشباب والمرأة المعيلة في عرض منتجاتهم ، وكذلك الصناعات اليدوية ، حيث ان جميع المنتجات التي سوف تكون بداخل محلات المول تحمل اسم صنع في مصر .

وأشار إلى أنه سيتم تخصيص مكان اقامة معرض لملتقي التوظيف يضم كافة فرص العمل المتاحة ؛ موضحا اأنه سيتم تقسيم المحلات وفقا لروية محددة وتشمل اماكن لعرض الملابس الجاهزة واخري للمواد الغذائية ، وكذلك المنتجات الأخرى المختلفة .

ولفت محافظ بورسعيد، إلى أنه من المقرر أن يفتتح وزير الصناعة والاستثمار المعرض، مبينا أن اصحاب المصانع سوف يقومون بتطوير المنطقة المحيطة بالمول وعمل بانوراما  بشكل جمالي وذلك بالتنسيق مع حي الشرق ، كما وجه المحافظ بالبدء في تحديد اماكن كل مصنع داخل المول لسرعة تجهيز المكان وعرض المنتجات .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة