بالفيديو..معاناة مصاب حادث كوبرى النصر ببورسعيد مع مستشفى بور فؤاد العام

الأحد، 19 مارس 2017 01:52 م
بالفيديو..معاناة مصاب حادث كوبرى النصر ببورسعيد مع مستشفى بور فؤاد العام الصياد الناجى من حادثة كوبرى النصر ببور سعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مستشفي بور فؤاد العام تعرض حياة مصاب حادث قارب... by youm7

كشف السيد محمد عوض الصياد الناجى من حادثة كوبرى النصر ببورسعيد، والتى راح ضحيتها صيادان فى العقد الثالث من عمرهما، عن إهمال مستشفى بور فؤاد العام؛ بعدما كتب له الدكتور المعالج تصريح بالخروج بعد تماثله للشفاء؛ على عكس ما اكتشفه بالذهاب لمستشفى بورسعيد العام من وجود كسور وتجمع دموى بالبطن.

 

وانتقلت كاميرا "اليوم السابع" لمكان تواجد المصاب بالدور الرابع داخل مستشفى بورسعيد العام؛ حيث قال لنا، إنه قد تم نقله بعد الحادث عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى بور فؤاد العام؛ وبوصوله تم إجراء أشعة وأخبروه بداخلها أنه "سليم" .

 

وأكد "السيد"، أنه وكيل النيابة وصل للتحقيق معه عن ملابسات الواقعة؛ وحينها وقبل السؤال استدعى الطبيب المعالج، وسأله عن إمكانية الاستجواب؛ فأجابه الطبيب "اه ينفع استجوابه .. مفهوش حاجة .. ده 100%" .

وأوضح مصاب حادث "كوبرى النصر"، أنه بعد استجوابه حضر عقيد شرطة وقام بتحرير محضر؛ مُبيناً أنه فى الليل تم إجراء أشعة، وأبلغه الطبيب بعد مطالبته بالتجول فى طرقات المستشفى بأنه لا يعانى من شىء .

واستكمل قائلاً : مرت على ليلة صعبة جداً فى المستشفى، ومكثت حتى الواحدة ظهراً عندما أتى لى الطبيب وطالبنى بالمشى أمامه، وبعدها قال لى "عايز تمشى .. امشى" .

وأشار إلى أنه بخروجه من المستشفى ووصوله منزله بمنطقة القابوطى فى حى الضواحى كان يعانى من شدة الألم؛ وعليه ذهب إلى مستشفى بورسعيد العام للكشف .

وقال "السيد"، إنه بإجراء الأشعة عليه داخل المستشفى اكتشفوا وجود كسور بثلاثة ضلوع، وشرخ فى الحوض، وكسر فى العمود الفقرى، وتجمع دموى، ويتلقى الآن العلاج داخل المستشفى الأميرى .

ومن جانبه، أحال الدكتور عادل تعيلب، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، الواقعة للتحقيق؛ مع توجيهه بتلقى العلاج اللازم داخل مستشفى بورسعيد العام، وأكد أيمن جابر، مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه بالكشف الطبى فى مستشفى بورسعيد العام وبالفحص تبين وجود استرواح هوائى ونزيف بالرئة وهواء تحت الجلد وكسر بالضلع الرابع .

وأضاف "جابر" أنه تم تركيب أنبوبة صدرية للمريض بواسطة أطباء المستشفى وأدخل للقسم الداخلي لاستكمال العلاج؛ مشيراً إلى أن الدكتور عادل تعيلب قد زار المريض في المستشفى للوقوف على آخر تطورات حالته الصحية والاطمئنان عليه وتقديم كل أوجه الرعاية له .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة