رئيس الزمالك: غير راضٍ عن الدفاع.. وجنش رد على الشناوى وجلسة مع الوزير

الأحد، 19 مارس 2017 09:40 م
رئيس الزمالك: غير راضٍ عن الدفاع.. وجنش رد على الشناوى وجلسة مع الوزير مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدم رضاه عن أداء لاعبى دفاع الفريق الأبيض أمام رينجرز النيجيرى، خاصة أن خط الظهر يضم لاعبين دوليين، موضحًا أنه كمشجع غير مبسوط من أداء خط دفاعه، فى المواجهة التى جمعت الفريقين بولاية إينوجو، والتى انتهت بفوز الفريق النيجيرى بهدفين مقابل هدف، وصعد الزمالك لدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا بفضل الفوز فى الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف.

وشدد مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية، على أن رينجرز اختلف أداؤه فى نيجيريا عن القاهرة حيث تصاعد مستواه اليوم، مضيفًا أن محمد حلمى المدير الفنى للزمالك اعترف بأخطائه فى التغييرات بمباراة الذهاب.

قال مرتضى منصور إن هناك لاعبًا ما زال علامة استفهام فى الملعب وسيتحدث مع محمد حلمى عنه، نافيًا أن يكون إسلام جمال هو من سيتحدث عنه رغم أخطائه فى بعض الكرات اليوم إلا أنها ليست أزمة.

أوضح رئيس نادى الزمالك، أن محمود جنش حارس الفريق رد اليوم بقوة على أحمد الشناوى، موضحًا أن استمرار جنش فى حراسة مرمى الفريق أمر ضرورى ويعود إلى ضمير محمد حلمى، مشددًا أن ما سيقوله الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى سيكون حاسمًا فى أزمة الشناوى الأخيرة.

كما أوضح مرتضى منصور أنه سيعقد جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، للتشاور حول أزمة انسحاب الزمالك، مشيرًا إلى النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق بأنه إذا عاد الدولار إلى 8 جنيهات سيحافظ اللاعب على بقائه فى نادى الزمالك، مشددًا أن الموسم المقبل لن يستقدم الفريق سوى لاعب أو اثنين بسبب ناشئين الفريق المميزين مثل أحمد فتوح ومصطفى محمد المعار للداخلية موضحًا أنه لن يدخل فى حرب مع الأهلى بأية صفقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة