بالصور.. عبدالمحسن سلامة بمؤتمر الأهرام: لست فى معركة شخصية مع أحد

الخميس، 02 مارس 2017 01:02 م
بالصور.. عبدالمحسن سلامة بمؤتمر الأهرام: لست فى معركة شخصية مع أحد عبد المحسن سلامة
كتب محمد صبحى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى الذى يعقده عبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام والمرشح على منصب نقيب الصحفيين بانتخابات التجديد النصفى المقبلة بمقر مؤسسة الأهرام للإعلان عن برنامجه الانتخابى.

ويشهد المؤتمر حضورا كثيفا للصحفيين من أعضاء الجمعية العمومية من مختلف المؤسسات الصحفية للاستماع إلى البرنامج الانتخابى للمرشح عبد المحسن سلامة.

ويجلس بجوار عبد المحسن سلامة على المنصة الرئيسية بقاعة انعقاد المؤتمر الصحفى كل من: محمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الاهرام ، خالد توحيد رئيس تحرير الاهرام الرياضى، جلال نصار رئيس تحرير الاهرام ويكلى، علاء العطار رئيس تحرير الأهرام العربى، محمد عبد الله رئيس تحرير الشباب.

ووجه محمد عبد الهادى رئيس تحرير الأهرام ، التحية للمشاركين بحضور المؤتمر الصحفى الذى ينظمه المرشح لمنصب نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة  موضحا أن تنظيمه تأكيد لوحدة صحفيين الأهرام .

ومن جانبه قال علاء العطار رئيس تحرير الأهرام العربى "  سعداء بعودة تقليد الأهرام العريق وهذا اللقاء الذى تعودنا عليه منذ 30 سنة، متابعا أرى أن هناك إجماع على تغيير قانون النقابة ويجب ان يتغير لأنه أصبح غير مواكب للعصر، متابعا أنه بعد أن ننتهى من عمل القانون سيذهب إلى البرلمان بصرف النظر عن الأزمة الحالية التى نشهدها مع المجلس ، وتابع  يجب أن نضمن ان يذهب القانون في بيئة مواتية ولا يتم العبث به واطلب ارسال هذا القانون فورا لأعضاء الجمعية العمومية لقراءة القانون .

فيما قال عبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام والمرشح على منصب نقيب الصحفيين بانتخابات التجديد النصفى، إن وحدة الأهرام وقوته ليس موجهه ضد أحد ، والأهرام مؤسسة عريقة ضمن مؤسسات الدولة حينما تقوى فكل المؤسسات الصحفية تقوى وحينما تضعف معها كافة المؤسسات الصحفية.

وأضاف سلامة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الأن بمؤسسة الأهرام، لإعلان برنامجه الانتخابى أنه ليس فى معركة شخصية ضد مرشح أو مرشحة وكل المرشحين زملاء لهم كامل الإحترام، وليس فى معركة ضد تيار معين .

وتابع سلامة قائلا: نعيش فى أزمة تتمثل فى أن البعض يريد تقسيم الصحفيين إلى فسطاط الخيانة والوطنية، وكأنه من يوزع صكوك الغفران وهذه كارثة كبيرة اربأ بأى مواطن أن يرتكبها، لأن هذا سبب من أسباب الاستقطاب والتشرذم الذى ضرب الجماعة الصحفية فى مقتل.

وتابع المرشح لمنصب نقيب الصحفيين ، ما حدث من الدكتور على عبد العال جعلنا فى وحدة مهنة بمختلف المؤسسات الصحفية ولا يجب أن نقسم أنفسنا ولا نمنح لأحد الذريعة ليقسمنا وتعرضنا لأزمات كثيرة هددت العمل الصحفى والنقابى ﻻزمات عديدة أشهرها القانون 95 التى ضربت كل شئ فى مقتل ولكن كان الصحفيين كانوا على قلب رجل واحد بغض النظر عن مؤسساتهم   .

 

ومن المقرر أن تجرى انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين على منصب النقيب و 6 من أعضاء مجلس النقابة غدا الجمعة حال اكتمال النصاب القانونى ، وينافس فيها 70 مرشحا على 6 مقاعد بعضوية مجلس النقابة و7 مرشحين على منصب النقيب.

 

 

مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (1)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (2)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (3)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (4)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (5)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (6)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (7)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (8)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (9)
 
 
مؤتمر عبد المحسن سلامة بالاهرام (10)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة