محافظ دمياط يحيل 4 من العاملين بمدرسة "الشهيد رضوان" بـ"البصارطة" للتحقيق

الثلاثاء، 21 مارس 2017 11:52 ص
محافظ دمياط يحيل 4 من العاملين بمدرسة "الشهيد رضوان" بـ"البصارطة" للتحقيق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، عدد 4 من العاملين بمدرسة الشهيد رضوان الابتدائية بالبصارطة لإدارة الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق لانصرافهم عن العمل بدون أذن.

وأوضح محافظ دمياط فى بيان له اليوم ، إن لجنة المتابعة بديوان المحافظة ، قامت بالمرور علي المدرسة للوقوف علي الإنضباط الإدارى للعاملين ولفحص الشكوى الواردة بشأن عدم انضباط العاملين وسوء حالة دورات المياه بالمدرسة بالإضافة لعدم تدريس مادة اللغة الانجليزية للصف الخامس والثاني الابتدائى ، وبالعرض علي المحافظ قرر إحالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية للتحقيق.

وبالمرور تبين أن دورات المياه بحالة سيئة وتحتاج الي صيانة ، وحيث أن المدرسة ضمن الصيانة الشاملة ، وتم تسليم المبني للمقاول من بداية شهر نوفمبر 2016 وقد تسبب قطع التيار الكهربائي عن المبنى في تعطيل العمل بحجرة الكمبيوتر والمناهل ودورة مياه المدرسين في حين لم تتم اعمال الصيانة والعمل متوقف بسبب خطورته علي الطلاب .

وبالنسبة لما جاء في الشكوى من عدم تدريس اللغة الانجليزية للصف الخامس والثاني ، فقد افاد مدير المدرسة أن الصف الخامس يعمل فترة مسائية وتم المرور علي فصول الصف الثانى وبسؤال التلاميذ الذين افادوا أن المادة تدرس حسب الجدول المعد ، وتم الاطلاع علي كراسات التلاميذ والتأكد من صحة ذلك .

وبالعرض علي المحافظ ، قرر احالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية للتحقيق ، والاحالة لمديرية التربية والتعليم لاتخاذ شئونها حيال الملاحظات التي سجلتها لجنة المتابعة اثناء مرورها علي المدرسة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة