عامل يقتل ابنته بسبب علاقة غير شرعية مع جاره بأسيوط

الجمعة، 31 مارس 2017 06:06 م
عامل يقتل ابنته بسبب علاقة غير شرعية مع جاره بأسيوط جثة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل فلاح ابنته بعد معرفته وجود علاقة غير شرعية مع جارٍ له بقرية الزاوية بأسيوط.

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من " ت م" 40 عاما، عامل، مقيم بالزاوية دائرة المركز بانتحار ابنته "ع ت " 15 عاما، لا تعمل، مقيمة ذات الناحية أثناء تواجدها بالمنزل دون معرفة الأسباب، بانتقال ضباط مباحث المركز والفحص ومعاينة الجثة، تبين أنها ملقاة على الأرض داخل المنزل، وبها آثار خنق بالرقبة وكسر بالفك.

 تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق وفرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط إدارة البحث وضباط مباحث مركز أسيوط برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية والعميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية، ووضع خطة بحث من خلال فحص علاقات المجنى عليها وخلافاتها، وفحص خط سيرها، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل على تحديد مرتكب الواقعة وفحص علاقة المجنى عليها بأهليتها.

ومن خلال السير فى خطة البحث توصلت جهود البحث إلى أن الواقعة على غير حقيقتها وأن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها حيث علم بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين فلاح جار لهم، وعقب اكتشافه الأمر توجه للأخير وطلب منه الزواج عرفيا من ابنته، وتم زواجهما بالفعل، ولكن الأمر افتضح بين أهالى القرية.

على إثر ذلك عقد المتهم العزم على قتل ابنته خوفا من معايرة أهل القرية له، وذلك بصعقها كهربائياً، وضربها بحجر على وجهها أثناء تواجدهما بمنزلهما.

بمواجهة المتهم اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة وأرشد عن الحجر المستخدم فى الجريمة وعليه آثار دماء تم ضبطه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة