مصادر يمنية: قوات التحالف شنت 20 غارة على مواقع مليشيا الحوثى وصالح غربى تعز

السبت، 04 مارس 2017 02:19 ص
مصادر يمنية: قوات التحالف شنت 20 غارة على مواقع مليشيا الحوثى وصالح غربى تعز جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت مصادر عسكرية يمنية أن مقاتلات التحالف العربى لدعم الشرعية، شنت 20 غارة على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثى والقوات الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح فى مديرية موزع ومعسكر خالد ومناطق أخرى غربى محافظة تعز.

ونقلت قناة (سكاى نيوز عربية) الفضائية مساء الجمعة، عن تلك المصادر قولها إن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوف الميليشيات ، فيما دمرت الغارات تعزيزات للحوثيين فى الطريق الواصل بين جبل النار شرقى المخا ومعسكر خالد بمديرية موزع ، وطال القصف الجوى أيضا نقاط تفتيش للمتمردين فى موزع.

وتأتى الغارات المكثفة على مواقع الحوثيين بعد تسللهم واستعادتهم موقعا عسكريا فى جبل النار ، بعد أيام من سيطرة قوات الشرعية عليه.

وتشتد المواجهات المسلحة على الأرض بين القوات الحكومية والمليشيات الانقلابية شمالى المخا على مشارف معسكر خالد فى مديرية موزع وتمتد إلى شمال منطقة يختل اتجاه الخوخة.

من جانبها ، أكدت مصادر محلية يمنية أن ميليشيات الحوثى اقتحمت قرية الشرم فى مديرية عتمة محافظة ذمار وضيقت الخناق على معقل المقاومة.

وشهدت مديرية عتمة مواجهات عنيفة بين ميليشيات الحوثيين ومسلحين قبليين ، تكبدت فيها مليشيات الحوثى خسائر بشرية فادحة ، لكنها حشدت مزيدا من المسلحين والعتاد إلى المنطقة وتمكنت من تحقيق تقدم واضح.

وحسب المصادر ، فإن المواجهات لا تزال مستمرة فى قرية الشرم الأسفل ، فيما سيطر الحوثيون على قرية الشرم الأعلى وأن المسلحين التابعين للمقاومة لا يزالون يتمترسون فى مناطق أخرى لم تصل إليها المليشيات بعد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة