أهالى "الجادلات" بمركز جرجا فى سوهاج يطالبون ببناء مدرسة فى نجعهم

الأحد، 05 مارس 2017 06:33 م
أهالى "الجادلات" بمركز جرجا فى سوهاج يطالبون ببناء مدرسة فى نجعهم مدرسة ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، جوزيف حشمت، من أهالى نجع الجادلات التابع لقرية بيت علام مركز جرجا، فى محافظة سوهاج، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب فيها بإنشاء مدرسة خاصة لأبناء القرية.

وقال القارئ: "النجع لا توجد به أى مدرسة على الإطلاق وأقرب مدرسة لنا فى القرية الأم  بناحية بيت علام والتى تبعد عنا مسافة ثلاثة كيلو مترات وأولادنا يذهبون إلى هذه المدرسة كل يوم سيرا على الأقدام على الطريق السريع الذى يتعرضون فى ذهابهم وعودتهم لحوادث السيارات وقد سبق وفاة أكثر من تلميذ  من جراء هذه الحوادث بخلاف تعرضهم لأكثر من محاولة خطف"، وفقا لقوله.

وأضاف القارئ قائلا: "قمنا بشراء قطعة أرض وخصصت لبناء مدرسة تعليم أساسى وبدأنا فى الإجراءات منذ 17 عاما وتمت الإجراءات منذ 5 سنوات وحتى الآن لم يتم على أرض الواقع أى جديد".

واختتم رسالته بالقول: "نحن نثتغيث بكم رحمة لأولادنا الذين يتعرضون لمتاعب  وأخطار شتى فى ذهابهم وعودتهم من المدرسة التى فى القرية الأم سرعة اعتماد الميزانية اللازمة لتنفيذ بناء هذه المدرسة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة