بالفيديو.. محافظ سوهاج يستعرض خطة مجابهة الأزمات بالتعاون مع أجهزة الدولة

الأحد، 05 مارس 2017 05:32 م
بالفيديو.. محافظ سوهاج يستعرض خطة مجابهة الأزمات بالتعاون مع أجهزة الدولة جانب من الاجتماع
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..محافظ سوهاج يستعرض خطة مجابهة الأزمات... by youm7

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، اجتماعا لبحث مجابهة الأزمات والكوارث التى قد تواجه المحافظة تحت عنوان "الفكرة الاستراتيجية التعبوية للتدريب العملى المشترك" ولمدة 3 أيام فى الفترة من 5 إلى 7 مارس الجارى، بحضور العقيد محمود المنيسى المستشار العسكرى للمحافظة والعميد أ.ح.أحمد السافورى رئيس أركان الدفاع الشعبى والعميد أ.ح. حسين رجائى مساعد قائد المنطقة الجنوبية للأزمات وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وناقش الاجتماع أكثر من محاكاة، بتدريب الجهات التنفيذية لمعرفة مدى الاستعداد وتقدير الموقف وكيفية تنفيذ الإجراءات المطلوبة لمواجهة الأزمات والكوارث بالإضافة إلى تنمية مهارات الأجهزة التنفيذية وعمل غرف عمليات وكيفية الاستخدام الأمثل للإمكانيات والوسائل الموجودة بالمحافظة.

كما عرض كل من النجدة والحراسات والمرور وقوات الأمن والحماية المدنية وشرطة المسطحات المائية وممثلى الأوقاف والكنيسة وشركات الكهرباء والمياه والصرف الصحى ومديريات الصحة والطب البيطرى والتموين والإسكان والتربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والهلال الأحمر والإسعاف استعداداتهم فى حال حدوث كارثة سواء هبوط سيول أو حدوث زلزال أو هزة أرضية أو حرائق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة