تركيب 70 عامود إنارة ومحول كهرباء بالطريق السياحي بديرمواس المنيا

الأحد، 05 مارس 2017 12:54 م
تركيب 70 عامود إنارة ومحول كهرباء بالطريق السياحي بديرمواس المنيا تركيب أعمدة إنارة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الطرق والكباري بالمنيا ، عن البدء  في إصلاح وإعادة تأهيل طريق رقم 575 بمركز ومدينة بني مزار ، مع توفير طريق أخر بديل تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات ولتحقيق سيولة مرورية .

وقالت المهندسة ايفيت اسحق مدير مديرية الطرق بالمنيا ، إن احد المزارعين قام بالتعدي على جانب الطريق بطول 60  متر، مما أدى إلى انهيار جزء كبير من الطريق وتعطيل حركة السير، وأضافت انه تم تحرير محضر مخالف للمزارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأشارت فى بيان لها ، إلى انه تم غلق الطريق لحين الانتهاء من الصيانة اللازمة ورفع كفاءة الطريق لفتحه مرة أخرى أمام المواطنين .

كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دير مواس بالمنيا، عن الانتهاء من تركيب عدد 70 عامود إنارة ومحول كهرباء بالطريق السياحي المؤدى لمنطقة آثار تل العمارنة، وذلك تيسيراً على المواطنين من اهالى القرى المجاورة.

وقال على مقبول رئيس مركز ومدينة دير مواس ، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها بالتنسيق مع مديرية الزراعة في رفع وإزالة كافة أشكال التعدي على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، حيث تم إزالة عدد 18 حالة تعدي علي الاراضى الزراعية على مستوى المدينة بمساحة 20 قيراط ، كما نظمت الوحدة المحلية حملة نظافة مكبرة بشوارع المدينة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة