القوى العاملة بالمنوفية: مستعدون لانطلاق ملتقى التوظيف بالمحافظة

الثلاثاء، 07 مارس 2017 08:00 ص
القوى العاملة بالمنوفية: مستعدون لانطلاق ملتقى التوظيف بالمحافظة القوى العاملة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت مديرية القوى العاملة بالمنوفية، برئاسة عادل خليل، الاستعدادات الكاملة لاستقبال ملتقى التوظيف المقرر انعقاده غدا باستاد شبين الكوم بمحافظة المنوفية .

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، أنه تم التحضير الكامل والتجهيز لاستقبال ما يقرب من 72 شركة فى تخصصات متنوعة من أجل توفير فرص عمل لما يقرب من 7000 شاب وفتاة فى ملتقى التوظيف بشبين الكوم.

وأوضح خليل أنه من المقرر أن يتم افتتاح الملتقى فى تمام العاشرة صباحا برئاسة محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، والعديد من الشخصيات العامة والتنفيذية والشعبية بالمنوفية.

وأضاف خليل أن فريقا متكاملا من المديرية عمل من أجل الترتيب وشمل الفريق "عفيفى محمد عفيفى وكيل المديرية، عبدالعزيز بحبح رئيس مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بالقوى العاملة بالمنوفية ومدير التفتيش المالى والإدارى، على حامد الزقم نائب أول رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمديرية ومدير عام إدارة عمل أشمون، هدى فرغلى مدير عام رعاية القوى العاملة، كريستينا إبراهيم منسق الوظائف، محمد سمبل إدارة بحوث العمالة بالمديرية .

وطالب خليل من الشباب أن يشاركوا فى الملتقى من أجل الوصول إلى أعلى قدر من القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب، لافتا إلى أنه سيتم توفير 50 فرصة عمل لذوى الاحتياجات الخاصة والذين تم توفير أماكن خاصة لهم بالملتقى بالإضافة إلى توفير العديد من الوظائف المختلفة والتى تتنوع ما بين مهندسين ومحاسبين وعمال إنتاج وأفراد أمن وتشمل جميع الفئات والمؤهلات الدراسية وكذلك الأفراد الذين لا يحملون أى مؤهلات وكذلك ذوى الاحتياجات الخاصة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة