"هايد بارك" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "بارك كورنر"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:27 م
"هايد بارك" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "بارك كورنر" هايد بارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير إحدى كبرى الشركات التطوير العقارى فى مصر، عن فتح الحجز بالمرحلة الثانية من مشروعها "بارك كورنر" بالقاهرة الجديدة.

 

وحققت المرحلة الأولى من مشروع "بارك كورنر" ناجحا ساحقا، ولفتت الأنظار فى السوق العقارية بعدما تم بيع كامل وحداتها، والتى تبلغ 530 وحدة خلال 30 يوما فقط، وتتميز جميع وحدات "بارك كورنر" بمواقع مميزة ومناظر خلابة.

 

وفى هذا السياق أعرب أمين سامى سراج الرئيس التنفيذى لشركة هايد بارك العقارية للتطوير، عن سعادته بنجاح بيع جميع المرحلة الأولى من مشروع "بارك كورنر"، خلال 30 يوما فقط، وهو ما كان دافعا للشركة لسرعة طرح المرحلة الثانية، مشيرا إلى انتهاج الشركة أسلوب جديد فى كل المشروعات، ويتمثل فى إنهاء كل المشروعات قبل الموعد المحدد بفترة تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهرا من الموعد المحدد للتسليم، وذلك لكسب أكبر قدر ممكن من ثقة العملاء.

 

وأشار أمين سراج إلى أنه فى إطار حرص الشركة على تقديم خدمات مميزة لعملائها، تم إنشاء إدارة متخصصة لمساعدة العملاء فى التشطيب مع منحهم ميزة إضافية تتمثل فى الحصول على نسب تخفيض من شركات السيراميك والشركات الأخرى المتعاقدة معها شركة هايد بارك.

 

ولفت أمين سراج إلى أن الشركة تقدم أيضا أفضل وأيسر أنظمة السداد من خلال 7 أنظمة مختلفة للسداد تقدمها لعملائها، وهذا ما يميزها عن باقى الشركات، بالإضافة إلى أن الشركة تسمح بشراء الوحدات السكنية من خلال مبادرة التمويل العقارى حيث أن بنك التعمير والإسكان لديه شركة تابعة له للتمويل العقارى، وهناك بروتوكول بين شركة هايد بارك وبين هذه الشركة.

 

وكانت شركة هايد بارك قد تعاقدت مع مكتب استشارى عالمى لتعديل المخطط العام للمشروع، وضمت أبرز تلك التعديلات تخصيص مستوى رؤية لكل وحدة يميزها عن الأخرى، وزيادة مساحات المناطق الخضراء، بالإضافة إلى زيادة الأندية إلى نادٍ رئيسى وثلاثة أندية فرعية بدلا من ناديين، وإنشاء مدرستين، وتعديل واجهة الواحدات السكنية، وتنوع المساحات لتتراوح ما بين 80 مترا و1200 متر، وتقسيم المناطق حسب طبيعة الوحدات السكنية.

 

يذكر أن مشروع هايد بارك يقع على مساحة 6 ملايين متر مربع باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه، وبأحد أكثر المواقع المتميزة بالتجمع الخامس، فهو يقع على بوابة العاصمة الادارية الجديدة ، ويقع بجانب المشروع مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائرى الإقليمى الجديد فى ظهير موقع المشروع، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبى الذى يطل عليه موقع المشروع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة