النائب فوزى الشرباصى: السيسي يسعى للقضاء على التضخم وارتفاع الأسعار

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:00 م
النائب فوزى الشرباصى: السيسي يسعى للقضاء على التضخم وارتفاع الأسعار النائب فوزي الشرباصى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن النائب فوزى الشرباصى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، التوجيهات التى صدرت عن الرئيس  عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، وطالب فيها الحكومة بضرورة العمل على الحد من آثار التضخم على المواطنين، من خلال تفعيل دور الأجهزة الرقابية وحماية المستهلك ومنع الممارسات الاحتكارية خاصة فى السلع الأساسية والاستراتيجية، فضلاً عن زيادة المعروض من السلع بما يساهم فى خفض الأسعار.
 
 وأشار في بيان له اليوم، إلى أن الرئيس السيسي يولى أهمية بالغة لقضية تخفيض أسعار السلع والقضاء على مظاهر التضخم، موضحا أن الرئيس يعقد اجتماعات شبه يومية للحد من ارتفاع الأسعار والحيلولة دون استغلال البعض للأزمة الاقتصادية الراهنة.
 
 وكان الرئيس قد عقد اجتماعا مع وزير المالية  د. عمرو الجارحي، استعرض خلاله الوزير آخر المستجدات الخاصة بالمؤشرات المالية وبرنامج الإصلاح الاقتصادى، وإجراءات الإصلاح الهيكلى التى تنفذها وزارة المالية فى إطار البرنامج لتعظيم موارد الدولة وضبط الموازنة العامة، بما يساهم فى السيطرة على معدلات العجز والدين العام ودفع النشاط الاقتصادى، والقضاء على التضخم وهو ما اعتبره الشرباصى جهدا كبيرا يشعر به الجميع لتخفيف العبء عن المواطنين محدودى الدخل.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة