مدير شرطة النقل: مرافقنا مؤمنة جيدًا.. ويؤكد: المصريون لا يخشون الإرهاب

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:00 ص
مدير شرطة النقل: مرافقنا مؤمنة جيدًا.. ويؤكد: المصريون لا يخشون الإرهاب اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على أن السكة الحديد والمترو مؤمنان بشكل جيد والإجراءات الأمنية فى أقصى درجات الاستعداد، لافتًا إلى أن المرفقين مستقران والحركة بهما طبيعية ولا يوجد ما يدعو المواطنين إلى الخوف أو القلق.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "الأوضاع الأمنية مستقرة.. والناس عندنا مش بتخاف من التهديدات الإرهابية والتفجيرات الأخيرة ليست جديدة ولم تكن الأولى وهناك دول أخرى مثل روسيا وغيرها شهدت تفجيرات مماثلة".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خبير امني و استراتيجي

كاميرات المراقبة الاجبارية اين ؟!

رجاء بتفعيل كاميرات مراقبة داخل محطة الموقف الجديد بالاسكندرية و خصوصا عند سيارات اجرة الاقاليم لان الارهاب ياتي الاسكندرية من خارجها من الاقاليم المجاورة لها و يجب ان تكون اجبارية علي جميع المحلات مع تراخيص السجل التجاري لكشف وجه الارهابيين.. فاعتقد ان منفذي هجوم الاسكندرية جاؤا من محطة مصر مرورا بشارع النبي دانيال و قدموا من الموقف الجديد فهو اسهل طريق لهم و هذا مفتاح حل لغز المتورطين في حادث الاسكندرية فواضح انهما كانا شخصين و ليس فرد واحد فقط احدهم معه موبايل ضغط علي زرار الاتصال و كان يسير امام منفذ العملية و هو محرك اساسي للعملية الارهابية و لا ننسي تجمع بعض العناصر الاخوانية بعد الحادث اشتركوا في المظاهرات امام الكنيسة لاشعال الموقفو يظهرون في بعض صور الفيديو و هم علي صلة ايضا بالضرورة لهذا المحرك الاساسي لتعميم الفوضي بالمنطقة و تحركهم الي طريق الكورنيش مع بعضهم دليل علي اتفاق مسبق مع اخوان الاسكندرية فيهاو بعض العناصر القريبة من مكان الحادث و غالبا من مجمع الكليات الطلبة الوافدين من خارج الاسكندرية ذوي الانتماءات الاخوانية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

شرطه النقل والمواصلات

هل تم الكشف على المراكب التى تحمل الزوار فى نزهات خلال الاعياد وشم النسيم وهل تم الكشف على تراخيصها من الان ام ننتظر حوادث غرق لتلك المراكب ننبه من الان ياساده وضرورة تواجد مسؤلين لعدم تحميل اعداد زياده بتلك المراكب حتى لا نبكى ضحايا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة