بالصور.. يحيا الهلال مع الصليب.. طلاب يرسمون شعار الوحدة الوطنية بأجسادهم

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:02 م
بالصور.. يحيا الهلال مع الصليب.. طلاب يرسمون شعار الوحدة الوطنية بأجسادهم طلاب يرسمون شعار الوحدة الوطنية بأجسادهم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإرهاب يجمع الأمم ولا يفرقها، هذا ما جسده طلاب مدرسة أرض الناصرية بالإسكندرية، حين قرروا التعبير عن موقفهم من الاعتداءات الإرهابية الأخيرة بتجسيد شعار الوحدة الوطنية ليس بالكلام ولكن باللحم والدم.


 

 

طلاب-يرسمون-شعار-الوحدة-الوطنية-بأجسادهم-(2)

إحدى صور الوحدة الوطنية للطلاب

 

الطلاب حولوا المقولة السياسية إلى نموذج عملى فى فناء مدرستهم من خلال رسم الهلال والصليب، معبرين بذلك عن تكاتف المصريين تحت علم واحد وشعار واحد، وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحى إلا بالعمل وحب الوطن والالتزام بالدستور والقانون.

 
طلاب-يرسمون-شعار-الوحدة-الوطنية-بأجسادهم-(2)
 

وحدة وطنية

 

محمد إبراهيم محمود عوض، معلم لغة عربية بالمدرسة، صعد إلى أحد الأدوار العليا بالمدرسة والتقط بكاميرا هاتفه المحمول تلك الصور التى أراد من خلالها توصيل رسالة إلى العالم بأن الإرهاب لن يؤثر فى تماسك نسيج المصريين بل سيزيد من وحدتهم واتحادهم ووقوفهم جميعا حول قلب رجل واحد.

 
طلاب-يرسمون-شعار-الوحدة-الوطنية-بأجسادهم-(3)
 

يحيا الهلال مع الصليب

 

وقال عوض فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "بعد الانفجار إللى حصل إدارة المدرسة عملت يوم لتدعيم الوحدة الوطنية بين التلاميذ شارك فى هذا العمل الطلاب كلهم مسلم ومسيحى".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة