تجريد طبيب بسوهاج من ملابسه وتصويره عاريا على يد مجهولين عقب إستدراج سيده له

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 04:02 ص
تجريد طبيب بسوهاج من ملابسه وتصويره عاريا على يد مجهولين عقب إستدراج سيده له اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف ضباط وحدة مباحث الكوثر شرقى محافظ سوهاج، جهودهم من أجل كشف غموض قيام سيدة بإستدراج طبيب يعمل بالتأمين الصحى، بحجة توقيع الكشف الطبي على والدتها، وقيام 4 أشخاص مجهولين بتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، وإرغامه على توقيع إيصالات أمانه.
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الكوثر، يفيد بتقدم طبيب ببلاغ أفاد فيه بتعرضه لعملية نصب بدائرة القسم.
 
وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، بتقدم "م . ا .ب"  36 سنة، رئيس قسم جراحة العظام بمستشفي الهلال للتأمين الصحى، ويقيم شارع " أسيوط سوهاج "- دائرة قسم ثان سوهاج، ببلاغ بتضرره فيه من "نبيله . ع" المقيمة بناحية القرامطة شرق دائرة مركز ساقلته، لقيامها بإستدراجه لأحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الكوثر، بدعوى توقيع الكشف الطبي علي والدتها.
 
وفور وصوله فوجئ بأربعة أشخاص مجهولين قاموا بتجريده من ملابسه وتصويره عارياً، والإستيلاء علي مبلغ مالي وإكراهه علي التوقيع علي إيصالات أمانة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـى الواقعة، وتحديد وضبط المتهمين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 136 إداري القسم لسنة 2017، وجاري العرض علي النيابة العامة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة