ماذا فعل إيناسيو فى أول مباراة مع الزمالك أمام إنبى؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:20 ص
ماذا فعل إيناسيو فى أول مباراة مع الزمالك أمام إنبى؟ إيناسيو المدير الفنى الجديد للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الزمالك للهزيمة من إنبى، بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ24 بالدورى، فى أول مباراة تحت قيادة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد للفريق، وفى السطور التالية نبرز ما فعله المدرب فى أول مباراة.

 

إيناسيو يسير على درب السابقين

فشل الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه أو تسجيل أهداف أمام إنبي وهو ما حدث في آخر مباراتين مع محمد حلمى حينما خسر الأبيض من المقاصة بهدف نظيف ومن سموحة بهدفين دون رد، وكذلك مع محمد صلاح تلقى الزمالك هدف من الشرقية ليخسر اللقاء الثالث على التوالى قبل أن يلحق به إنبي مساء أمس الإثنين، الخسارة الرابعة على التوالى فى الدورى ولكن تحت قيادة إيناسيو.

 

إيناسيو يعتمد على شيكابالا

وبعد فترة من الغياب، ظهر شيكابالا فى التشكيل الأساسى للزمالك أمام إنبى، فى رهان من إيناسيو على قدرات اللاعب بعدما شارك فى مباراة الشرقية التى قادها فنيا محمد صلاح كبديل وكان شيكابالا قد ابتعد عن المشاركة لفترة طويلة مع محمد حلمى.

 

الأخطاء الدفاعية "عرض مستمر"

واستمرت الأخطاء الدفاعية للزمالك، حيث أصبحت عرض مستمر فى المباريات الأخيرة ولم يتغير الأمر كثيراً فى المباراة الأولى لإيناسيو حيث جاء الهدف الثانى لإنبى من خطأ لمدافعى الفريق الأبيض.

 

إيناسيو يفضل الهجوم عن الدفاع

دفع إيناسيو بالثلاثى شيكابالا وأيمن حفنى ومصطفى فتحى خلف باسم مرسى فى الخط الأمامى ومن خلفهم طارق حامد ومعروف يوسف، أول مباراة له مع الزمالك واكتفى بالثنائى طارق حامد والنيجيري معروف يوسف دون تحفظ دفاعى كبير، إلا أنه كلف لاعبى الخط الأمامى ببعض الواجبات الدفاعية.

 

إيناسيو يستجيب لرؤية أيمن طاهر

دفع إيناسيو بمحمود جنش حارس مرمى الزمالك، فى التشكيل الأساسى بناءا على رؤية أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق حيث كان أحمد الشناوى قاب قوسين أو أدنى من العودة لحراسة مرمى الفريق الأبيض، قبل تفضيل إيناسيو لجنش بناءا على رؤية مدرب الحراس.

 

إيناسيو يرغب فى تكوين فريق منظم

كما ظهرت رؤية إيناسيو فى رغبته فى تكوين منظم يجيد جماعية الأداء بجانب الضغط المتقدم على المنافس، إلا أن لاعبى الفريق الأبيض لم يستطيعوا ترجمة الفرص لأهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة