أتلتيكو مدريد × ليستر سيتي.. ماذا تعرف عن الفريقين قبل مباراة الليلة؟

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:24 م
أتلتيكو مدريد × ليستر سيتي.. ماذا تعرف عن الفريقين قبل مباراة الليلة؟ أتلتيكو مدريد وليستر سيتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى فريق ليستر سيتى الإنجليزي، فى مباراة ذهاب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فيسنتى كالديرون.

وجاءت جميع التنبؤات خلال الأيام الماضية بخروج ليستر سيتى من منافسات دوري الأبطال خلال الجولة المقبلة من البطولة، ورغم كل تلك التنبؤات ما زال يمتلك الثعالب فرصة ضئيلة فى العبور للدور نصف النهائى.

 

ليستر سيتى يتمسك بالأمل

تنبأت الصحف الأوروبية والنقاد الرياضيين وعدد من المدربين، بإمكانية تتويج أى فريق بلقب دوري الأبطال خلال الموسم الحالى، عدا ليستر سيتى، الذى قدم مستوى متذبذبا منذ بداية الموسم، بالرغم من تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز دون منازع خلال العام الماضى.

فاردى
فاردى

 

وبالرغم من جميع التنبؤات السلبية لليستر سيتى لإلا أن لاعبى الثعالب يتمتعون بفرصة ضئيلة فى العبور للدور نصف النهائى، حيث إنهم قدموا أداء جيدا بدوري الأبطال وحققوا عددا من الأرقام القياسية منذ بداية الموسم الحالى، على عكس تراجعهم الشديد فى منافسات البريميرليج، مما يشير إلى كونهم يمتلكون خطة للفوز والتقدم لأبعد مكان بدوري أبطال أوروبا.

 

كريج شكسبير يمنح ليستر الفرصة فى الفوز على أتلتيكو

تقدمت نتائج ليستر سيتى بصورة ملحوظة منذ تولى كريج شكسبير لقيادة الفريق خلفا للإيطالى كلاوديو رانييرى، الذى أقيل فى فبراير الماضى، ومن المتوقع أن تستمر نتائج الثعالب فى التحسن تحت قيادة شكسبير، بالرغم من أن مباراتهم الأخيرة ضد إيفرتون فى الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بالخسارة بنتيجة 4-2.

شكسبير
شكسبير

 

خروج ليستر سيتى من المنافسة على لقب البريميرليج يمنحه الفرصة

خرج ليستر سيتى من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالى، مما منحه الفرصة فى التفرغ للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وسط مجهود قليل للبقاء فى منافسات البريميرليج وعدم الهبوط للتشامبيونشيب.

لاعبى ليستر سيتى
لاعبو ليستر سيتى

 

أتلتيكو مدريد يعانى من الترنح فى الليجا

عانى أتلتيكو مدريد من ترنح شديد فى منافسات الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الحالى، حيث إنه استمر فى الهبوط والصعود بين المركز الخامس والثالث منذ انطلاق البطولة وحتى الآن.

وبالرغم من امتلاك أتلتيكو مدريد الدفة الأقوى للفوز بالمباراة نظرا لكونه يحتل المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الـ 11 فى البريميرليج، إلا أن مقاتلة الفريق المدريدى على البقاء ضمن قائمة العظماء الأربعة فى الليجا قد تشكل إجهاد على اللاعبين وتقلل من قوتهم فى مواجهة الثعالب.

 

لاعبى اتلتيكو مدريد
لاعبى اتلتيكو مدريد

 

اقتراب رحيل سيميونى يقلل من فرصة فوز أتلتيكو

بات دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد المرشح الأقوى لتولى منصب مدرب المنتخب الأرجنتينى، بعد إقالة إدجاردو باوزا من منصبة قبل عدة ساعات، مما يُقرب موعد رحيله عن تدريب الفريق المدريدى، ومن المتوقع أن تؤثر تلك الأنباء على مستوى لاعبى الفريق الإسبانى وتماسكهم داخل الملعب، مما يشير إلى احتمالية تراجع مستوى الفريق خلال الأيام المقبلة.

sdld,kn
سيميونى

 

جريزمان يعطى الأمل لأتلتيكو مدريد

وفى ظل الظروف التى تضرب أتلتيكو مدريد، أصبح الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم الفريق المدريدى، هو الأمل الوحيد فى منحهم فرصة الفوز على ليستر سيتى، فى مباراة اليوم، حيث أنه بات حديث الصحف الأوروبية، وهدف الأندية الكبرى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

[vd.lhk
جريزمان

 

ورصدت العديد من أندية أوروبا مبالغ وصلت إلى 100 مليون جنيه استرلينى لضم المهاجم الفرنسى الشاب خلال الصيف المقبل، بعد أن تم تصنيفه ضمن أفضل المهاجمين على مستوى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة